موديلات شعر عروس نازل - أنوثة
زفوها
للعروس... إخترنا أجمل موديلات الشعر النازل!
كروت أفراح 2019 - أنوثة
زفوها
لعروس 2019... كروت أفراح بنكهة السعادة!
0 LIKES

في عزّ الموسم... إليك إتيكيت حضور الأعراس!

الإثنين، 22 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكلّ مناسبة قواعد اجتماعية يجب أن نلتزم لها لكي نحافظ على صورتنا أمام الآخرين... وفي موضوعنا اليوم سنقف عند اتيكيت حضور الأعراس وسنكشف لك أبرز الأمور التي يجب عليك الالتزام بها في هذا المجال. 

أولاً، إلتزمي بعدد المدعوين المحدّد على بطاقة الدعوة.

ثانياً، لا تأخذي أطفالك معك إن لم تتم دعوتهم، فوجود الأطفال في معظم حفلات الزفاف يكون عادة غير محبب.

ثالثاً، إحرصي على الوصول في الموعد المحدد، فمن المعيب أن تصلي بعد العروس إلى حفل الزفاف. وفي حال اضطررت للتأخر لا تثيري البلبلة اثناء قدومك، ولا تقومي بأي خطوة تسرق الاضواء من العروسين.

رابعاً، إلتزمي باللباس الرسمي، الانيق والراقي لكي تكون اطلالتكِ لائقة.

خامساً، تجنبي ارتداء اللون الأبيض إلى حفلات الزفاف، إلا إذا كانت العروس صديقتك المقربة وقالت لك أنها لا تمانع ظهورك بهذا اللون مسبقاً.

سادساً، لا تعطي رأيك بالعروس، الزينة والطعام أمام الناس إذا كان سلبياً.

سابعاً، بالنسبة للطعام، ان كان هناك بوفيه فعليك ان تنتظري حتى يخف الازدحام، ومن ثم تذهبي لتختاري ما تأكلينه وتحبينه فقط من الأطعمة... فلا تملئي صحنك وحاولي ألا تكرّري ذهابك الى طاولة البوفيه أكثر من مرّتين كأقصى حدّ.

ثامناً، لا تخلعي خذائك أثناء الرقص، فتحتفلين مع العروسين حافية القدمين.

تاسعاً، عندما يحين موعد رمي العروس لباقة الزهور، لا تتعاملي بعنف مع الفتيات الواقفات بجانبك، كوني هادئة، رصينة فهذه لعبة ترفيهية فقط.

عاشراً، قبل المغادرة سلّمي على العروسين وأهلهما لتباركي لهم جميعاً.

وأخيراً، قبل بدء نشر صور العروسين، من المهمّ أن تسأليهما اذا كانا موافقين على ذلك. فربما هناك أسباب تطلّب منهما الخصوصية في هذا المجال وعدم نشر الصور، لذا لا تأخذي المبادرة قبل السؤال أو قبل أن تري أنّ العروسين أنفسهما نشرا بعض صور زفافهما.