لا تفوتي متعة التجول بين الطبيعة والتاريخ والثقافة في فالنسيا!
سفر
لا تفوتي متعة التجول بين الطبيعة والتاريخ والثقافة في ف...
معشوقية تركيا - أنوثة
سفر
معشوقية تركيا... سحر الطبيعة ورونقها!
0 LIKES

6 جزر هي الأروع في تايلاند!

الثلاثاء، 23 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في كل بلد حول العام، نجد مساحات رائعة تشبه الجنة... واليوم سنعرفك إلى تلك الموجودة في تايلاند وسنكشف لك عن أجمل جزرها. فإطلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور وتأملي جمال هذه الوجهات السياحية من موقع أنوثة.

معشوقية تركيا... سحر الطبيعة ورونقها!

ما هي أفضل الجزر الموجودة في تايلاند؟

جزيرة كو في في – Ko Phi Phi

هي عبارة عن مجموعة صغيرة من الجزر الموجودة في مقاطعة كرابي جنوب تايلاند. تنقسم هذه الجزيرة إلى قسمين "كو في في لي" وكو في في دون" وتبدو جميعها وكأنها قطعة من الجنة حيث البحر والماء النظيفة والمناظر الطبيعية الساحرة. وتدعى هذه الجزيرة جوهرة ساحل الأندمان.

 

كو تاو – Koh Tao

يعد هذا المكان الوجهة الأفضل لدى زوار تايلاند، فهو العنوان الأمثل لمحبي النشاطات البرية والبحرية كتسلق الجبال والغوص. وفي كو تاو مجموعة كبيرة من الأسماك النادرة التي تجذب الصيادين بأعداد كبيرة إلى هذه الجزيرة. كما وتعتبر هذه الجزيرة ملجأً للباحثين عن الاسترخاء والاستجمام بين أحضان الطبيعة.

 

كو تشانغ – Koh Chang

إنها ثالث أكبر جزيرة في تايلاند، وهي عبارة عن جزيرة جبلية تغتني بالشلالات الرائعة، الغابات المطيرة، الشعب المرجانية والشواطئ الرملية المميزة. ورغم عدم توافد أعداد كبيرة من السياح إليها سنوياً، إلا أنها انضمت إلى لائحة أهم المعالم السياحية في تايلاند، ويعد "شاطئ الرمل الأبيض" الأشهر في هذه الجزيرة.

 

بوكيت - Phuket

بعد بانكوك التايلاندية، يختار السواح التوجه إلى مقاطعة بوكيت التي تغطيها جزيرة كاملة وتحيط بها جزر صغيرة أخرى على الساحل الغربي. وبإمكان الزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة والاسترخاء في المنتجاعات إضافة إلى زيارة المتاحف التاريخية، المعارض الفنية والنوادي الرياضية.

منتز بوليوود الأول من نوعه في العالم... فأين يقع؟

كو فانغان – Ko Phan-ngan

لمحبي التجول والاستكشاف، "كو فاتغان" هي الوجهة الافضل لممارسة النشاطات الفريدة والتي تتيح للزوار فرصة التعرف إلى خبايا الطبيعة في جزر تايلاند إضافة إلى المعابد البوذية المنتشرة في المكان. كما ويقال عن هذه الجزيرة انها الوجهة الأفضل للعائلات نظراً لأجوائها الهادئة، المريحة والممتعة والتي تتناسب مع كل الفئات العمرية.

 

كو ساموي – Ko Samui

تلقى هذه الجزيرة رواجاً واسعاً في اواسط السياح المتجهين نحو تايلاند... يمكن للزائر الاستمتاع بالمهرجانات والاحتفالات التي تقام في كو ساموي على مدار العام كمصارعة الثيران... ناهيك عن شواطئها الرائعة، طعامها اللذيذ، منتجعاتها الفخمة ومناظرها الطبيعية المريحة للنفس والنظر.