0 LIKES

معالم سياحية ساحرة في شرم الشيخ... تستحقّ فعلاً زيارتك!

الأربعاء، 24 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشكّل شرم الشيخ إحدى أهمّ وأشهر الوجهات السياحية في مصر وتستقطب نسبة عالية من الزوار والسياح خصوصاً المولعين منهم بالشواطئ والمنتجعات المميزة. فإذا كنت تخططين لزيارة شرم الشيخ هذا الصيف لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أروع معالمها السياحية كي تختاري منها وجهاتك المفضلة.

هذه هي أفضل نشاطات يمكن أن تقومي بها في مرمريس!

خليج نعمة - Naama Bay

تقع منطقة خليج نعمة في وسط مدينة شرم الشيخ وتتميز بشوارعها الواسعة التي تضمّ مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى المحلات التجارية الراقية. يشتهر هذا الخليج أيضاً بشواطئه الرملية الساحرة التي توفّر لزوارها فرصة ممارسة رياضات بحرية ونشاطات ترفيهية متنوعة.

السوق القديم - Old Market

يعتبر السوق القديم من أهمّ المواقع السياحية في شرم الشيخ وأكثرها شعبية، ويعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من البضائع. يجذب هذا السوق عدداً كبيراً من السياح والسكان المحليين، الذين يقصدونه للإستمتاع بتجربة تسوّق ممتعة ومميزة.


مسجد المصطفى - Al Mustapha Mosque

يتميّز مسجد المصطفى بتصميمه الهندسي الرائع إضافة إلى وجهته الرخامية الفخمة ومآذنه الضخمة. يشكّل هذا المسجد الذي يعتبر من أهمّ وأشهر المساجد في شرم الشيخ ومصر، أحد أبرز الوجهات السياحية الدينية في المدينة ويستقطب نسبة ملحوظة من الزوار والسياح.

مناطق سياحية خلابة ولكنّها غير معروفة كثيراً!

محمية رأس محمد الوطنية - Ras Mohammed National Park

تضمّ محمية رأس محمد الوطنية ثاني أكبر غابات في العالم، كما تحيط بها مجموعة من مواقع الغوص المميزة التي تستقطب نسبة كبيرة من محبّي هذه الرياضة. كما تشتهر المحمية بشواطئها الساحرة وبحيرة مياهها المالحة وتعتبر من العناوين السياحية الأولى في شرم الشيخ.