بالتفاصيل الدقيقة إليك أهم الأغراض التي عليك تجهيزها في دبش العروس!
زفوها
بالتفاصيل الدقيقة إليك أهم الأغراض التي عليك تجهيزها ف...
أخطاء يجب تجنبها عند اختيار ديكور الزفاف - أنوثة
زفوها
عند إختيار ديكور زفافك... تجنّبي هذه الأخطاء!

اذا دُعيتم مع أطفالكم الى حفل زفاف... هذا هو الاتيكيت الذي يجب أن تتبعوه

الأربعاء، 31 يوليو 2019
اتيكيت حضور الأطفال لحفلات الأعراس - أنوثة

في حفلات الزفاف، هناك قواعد لتنظيم تحركات الاطفال إن تمت دعوتهم لحضور هذا النوع من الاحتفلات، وفي موضوع اليوم سنقف على اتيكيت حضور الصغار للأعراس، وسنطلعك على أبرز النصائح بهذا الشأن في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

لدعوة الناس إلى الزفاف اتيكيت ايضاً... تعرفي عليه معنا!

الملابس

يفضل أن يأتي الأطفال بملابس مرتبة وعدم ارتداء ملابس قطنية أو ملابس رياضية.

اللعب

الزفاف ليس مكاناً للعب والركض أو التسلية وعلى الأهل أن يعلموا أن تجوال أطفالهم وقفزهم من هنا إلى هناك خلال الحفل هي من الأمور التي تثير غضب العروسين حتى لو لم يعبرا عن هذا الأمر، ولهذا السبب يستحسن أن يجلس الأولاد بجانب الأم أو الأب طيلة الوقت إلا إذا تم تخصيص طاولة مع زاوية خاصة بالأطفال تديرها موظفة موجودة خصيصاً للاعتناء، الهاء والسيطرة على حركة الصغار.

الطعام

من غير المستحب أن نرى أطفالاً يقتربون من البوفيه فيلمسون الأطعمة بأيديهم، ولذلك أثناء دعوة الحاضرين لتناول الطعام، على الأطفال أن يبقوا جالسين مكانهم وعلى ذويهم أن يقدموا لهم المأكولات مع حرصهم على عدم رميها على الطاولة أو الأرض.

في عز الموسم... إليك اتيكيت حضور الأعراس!

الرقص

من الجميل أن نشاهد الصغار يرقصون في الأفراح فهم يدخلون البهجة إلى النفوس، لكن من غير المحبب أن نراهم بين أرجل المدعوين يرقصون بالقرب من العروسين ويعيقون حركة الموجودين في ساحة الرقص، ولهذا السبب إذا كان لا بد من هذه الخطوة فعلى الأطفال أن يكونوا بصحبة أهلهم.

موعد المغادرة

ننصح الأهل المدعوين مع أطفالهم إلى حفل الزفاف أن يغادروا مباشرة بعد قطع قالب الحلوى مباشرة.