0 LIKES

Hydra Genius Daily Liquid Care

L'Oréal Paris
الجمعة، 02 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي مرطّب الوجه "هايدرا جينيوس دايلي ليكويد كير" من لوريال باريس في أنبوب زجاجيّ لونه أزرق سماويّ وحجمه 70 مللتر وهو مجهّز بمضخّة لونها فيروزيّ. ويمنحه التّصميم الزجاجي مظهراً فاخراً إذ يمثّل اللّون الأزرق المكوّن الرّئيسي المعتمد فيه، أي الماء، بصورة دقيقة. 

ويتوافر المستحضر في نسختين، واحدة للبشرة العاديّة/المختلطة والأخرى للبشرة الجافّة/الحسّاسة. 

 

البشرة المجرب عليها: لقد جرّبنا هذا المرطّب على البشرة المختلطة، المائلة إلى الدّهنية. 

 

الرائحة والتركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بقوام سائل شبيه بالجيل يشعرك بالإنتعاش بعد التطبيق وتنبعث منه رائحة ماءٍ عذبٍ خفيفة تعزّز فعاليّة المكوّن الرّئيسي فيه. كما أنّ تركيبته خفيفة الوزن للغاية وتتوزّع بسلاسة. 

 

طريقة التطبيق: للإستفادة من خصائص هذا المستحضر بالكامل، حاولي دمجه في روتين العناية بالبشرة الذي تعتمدينه وطبّقيه على بشرة نظيفة كلّ صباحٍ قبل تطبيق المكياج وكل مساءٍ بعد غسل الوجه والرّقبة. وبإمكانك إستخدام هذا المستحضر بمفرده أو بعد تطبيق السيروم وبذلك يحلّ مكان المرطّب اليوميّ. وننصحك بتطبيق الجيل بحركات دائريّة لكي تمتصّه البشرة بشكل أفضل.

 

التأثير: وفقاً لعلامة لوريال، يستخدم المستحضر كمرطّب يوميّ مدعّم بتقنية العناية السّائلة التي تحتوي على ماء الألوفيرا وثلاثة مصادر من حمض الهيالورنيك لتمنحك ترطيباً مستمرّاً ذات تأثير مطفأ لكي تبدو بشرتك أكثر إنتعاشاً وصحّةً ونعومةً مع مرور الوقت. 

وفور تطبيق المرطّب، يعطي قوامه إحساساً بالإنتعاش وبالنّشاط كما لو كنت ترشّين وجهك بالماء البارد. كما تسمح تركيبته الخفيفة جدّاً للبشرة بامتصاصه بشكلٍ كامل إذ إنّه مرطّب بحت يخترق البشرة بسرعة وبعمق وبإستمرار من دون الإثقال عليها. لذا فعندما يتعلّق الأمر بترطيب البشرة، بوسعنا القول أنّها أصبحت مشبّعة بالترّطيب بعد مرور أسبوعين على إستخدامه. ويؤدّي ذلك دوراً مهمّاً في الحدّ من الزيوت الزائدة التي تفرزها أنواع من البشرة الدّهنية عادةً. 

ومن النتائج الإجابية الإضافيّة هي أنّه ساعد في تقليص حجم المسامات ليجعلها غير ملحوظة إلى حدٍّ ما، فيقلّل ذلك من إفراز البشرة للدّهون. وتجعل كلّ هذه العوامل من المستحضر بديلاً مثاليّاً للمرطّب اليوميّ الذي نستخدمه من دون زيادة أي خطوة إضافيّة إلى روتين العناية بالبشرة. 

لكن لسوء الحظّ، لم يف المرطّب بوعده في ما يتعلّق بتأثيره المطفأ. فإذا كنت تتمتّعين ببشرة مختلطة ومائلة إلى الدّهنية، سيناسبك المرطّب ذو التأثير المطفأ، لكن هذا المرطّب المحدّد لم يحرز أي نتائج في ذلك بل منع إفراز الزيوت الإضافيّة فحسب بما أنّ قوامه مائي. 

أخيراً، في الحالات التي بدت بشرتنا فيها متحسّسة (بسبب التعرّض الزائد للشمس من دون تطبيق الواقي أو ظهور حبوب الوجه بكثرة إلخ..) أو ببساطة عندما أردنا الشّعور بالإنتعاش، وجدنا أنّ وضع العبوة في البرّاد قبل التطبيق يعزّز النتّائج الإجابيّة المذكورة سابقاً ويمنحنا إحساساً لا مثيل له. 

 

السعر: يُباع " هايدرا جينيوس دايلي ليكويد كير " من لوريال باريس بسعر 10.95 دولارٍ أميركي لسعة 70 مللتر، ما يُعتبر سعراً جيّداً نظراً إلى أنّ تطبيق المستحضر لا يتطلّب أكثر من ضخّة واحدة منه مرّتين في اليوم، وبالتّالي يدوم حتّى 6 أشهر على الأقلّ. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المرطّب عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المرطّب في لبنان من www.looliacloset.com