نصائح لإستخدام مزيل العرق - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تستخدمين مزيل العرق بطريقة صحيحة؟
اعراض مرض الايدز عند النساء – أنوثة
صحتك
ما هي اعراض مرض الايدز عند النساء؟
0 LIKES

ما هي الطريقة الصحيحة لتحضير الباستا للرجيم؟

الإثنين، 05 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة تحضير الباستا للرجيم
تتبع النساء في غالب الأحيان الحميات الغذائية المختلفة التي تساعدهن على خسارة الوزن، الا انهن في بعض الاحيان يرغبن بتناول الباستا ولكنهن يخشين من أنها لن تساعدهن على خسارة الوزن. لذا موقع أنوثة اليوم اختار في هذا الموضوع أن يطلعكن على طريقة تحضير الباستا للرجيم، وبالتالي تتمكّن من تناولها في أي وقت ترغبن به. 
 
ما هي طريقة تحضير الباستا للرجيم؟ 
 
- هناك طريقتان يمكنك اعتمادهما لتحضير الباستا للرجيم، الاولى تعتمد على دمجها مع الدجاج أو اللحم المشوي، نظراً لما يمكن أن يوفره هذان العنصران الغذائيان من كمية بروتين ضرورية للجسم، فتساهمين في الحفاظ على النظام الغذائي الذي تتبعينه خلال الحمية. 
 
 
- أما الطريقة الثانية وهي الأكثر تفضيلاً، تقوم على طهو الباستا مع الخضار، فتقلّ بذلك نسبة السعرات الحرارية وتعتبر مغذية ومفيدة على الصعيد الصحي والغذائي. فالخضار توفر لك مختلف أنواع الفيتامينات والألياف وغنية بالماء وقليلة السعرات الحرارية، في حين ان الباستا توفر الكربوهيدرات التي يحتاجها الجسم. 
 
- خلال تحضير الاطباق المكوّنة من الباستا خلال الحمية الغذائية، من المفضل تجنّب إضافة الزيت اليها، والاكتفاء بالقليل من الملح والماء. وبهذه الطريقة تضمنين عدم زيادة السعرات الحرارية فيها. أما الخضار فمن المفضل أن تكون مشوية لا مقلية، قبل اضافتها الى الباستا. 
 
 
- ولتحضير الباستا بطريقة صحية ومفيدة للحمية الغذائية، تجنبي الصلصات الدسمة على غرار المايونيز لتجنب زيادة السعرات الحرارية الى الطبق، بل استعيضي عنها بصوص الليمون او الخل فهي تعتبر ذات فائدة اكبر، وأضيفي القليل منها الى الباستا بعد الانتهاء من طهوها وقلبيها جيداً حتى تتجانس في ما بينها.