0 LIKES

Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque

Kiehl's
الإثنين, 05 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الماسك في عبوة زجاجية بسيطة التصميم، يظهر من خلالها لون القناع المائل الى الأصفر. وقد ذكرت كلّ التفاصيل على العبوة من المكوّنات الى طريقة الإستخدام.

 

التركيبة: هذا الماسك ذات تركيبة جيل خفيفة.

 

نوع البشرة: بحسب علامة كيلز، فإنّ هذا الماسك مناسب لكلّ أنواع البشرة.

 

الرائحة:  يتمتّع هذا الماسك برائحة منعشة شبيهة بجيلي الليمون، ونذكر أنّها طبيعية بسبب إستخدام زيت الليمون وقشره، وليس هناك معطّرات صناعية تدخل في هذا القناع.

 

طريقة التطبيق: نظّفي بشرتك جيداً، ثم ضعي طبقة من هذا القناع على كامل وجهك دون الاقتراب من العينين واتركيها لمدّة ٥ دقائق. بعدها، إغسلي وجهك بالماء الدافئ ودلّكيه بحركات دائرية. نشّفي بشرتك بالتربيبت ودون الشدّ ابداً عليها. وننصح بتطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الاسبوع، ونلفت الى أنّه لا يخلق أي فوضى عند إستخدامه كما يحدث مع ماسكات الطين، وذلك لأنّه جيل سهل التنظيف.

 

التأثير: الميزة الأساسية في هذا القناع أنّه مصنوع من عناصر طبيعية، وهذا ما تتميّز به كلّ مستحضرات علامة كيلز. فهو يجمع بين نبات البكورية (Calendula) المعروفة بخصائها المضادة للإلتهابات وغناها بمضادات الاكسدة، ونبات الالوي فيرا (Aloe) الغنّي بالفيتامينات والمعادن، وذات التركيبة الهلامية المرطّبة بشكل كبير للبشرة. كما أنّه خالٍ من البارابين والمواد الملوّنة.

عند إستخدامنا له، لاحظنا أنّه حين يلامس البشرة، يعطي في اللحظة نفسها إحساساً بالبرودة والإنتعاش. وهو لا ينشف حتّى بعد مرور ٥ دقائق، فيبقى الشعور بالإنتعاش لفترة من الوقت.

وقد جرّبناه على أنواع البشرة المختلفة لنحدّد تأثيره ونشارككِ به. فتبّين أنّه إذا كانت بشرتك جافة، يساعد هذا القناع في ترطيبها بشكل جيّد ويخفّف من تهيّجها ولكن لا يمكن إعتباره علاجاً لها وستحتاجين الى كريم مرطّب مناسب للبشرة الجافة لكي تحافظي على مستوى الرطوبة فيها.

إذا كانت بشرتك عادية، فستلاحظين الشعور بالإنتعاش والترطيب لفترة من الوقت بعد الإستخدام. وعلى المدى الطويل يساعد بشرتك على أن تكون أكثر إشراقاً لكن لا تتوقعي نتائج مبهرة.

للبشرة المختلطة، يتركها هذا القناع مرطّبة وناعمة ويعتبر من الحلول الجيّدة للمناطق الجافة في الوجه مع إضافة لمسة من الانتعاش على منطقة الانف والجبهة. أمّا في حال كانت بشرتك دهنية، فيمكن أن تلاحظي التأثير الملطّف للقناع، لكن لا فعالية له على الافرازات الدهنية آو الزيتية.

 

السعر: 45 دولار للعبوة بسعة 100 مللتر، ويُعتبر هذا السعر عالياً مقارنة مع ماسكات أخرى ملطّفة للبشرة تتراوح أسعارها بين 20 و35 دولار. لذا فهناك طبعاً خيارات أقلّ ثمناً، ولكن في حال كنتِ تبحثين عن قناع مصنوع من مواد طبيعية فقط دون أي مواد كيميائية، فهذا الخيار لكِ.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com