Calendula & Aloe Masque - أنوثة
جرّبنا لك
Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque
Bio-Sun Protect - أنوثة
جرّبنا لك
Bio-Sun Protect
0 LIKES

Smart Essential Face Palette

Kiko Milano
الثلاثاء, 06 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Smart Essential Face Palette  - أنوثة

التغليف: تأتي باليت "سمارت اسانشيل" من كيكو ميلانو في علبة أنيقة مستطيلة الشكل. حجمها المتوسط عملي، فتتسع في شنطة المكياج بسهولة. و تأتي هذه الباليت مع مرآة في داخلها، لكنها لا تحتوي على فرشاة للتطبيق.

 

الألوان المتوفرة: تحتوي العلبة على ستة أنواع مختلفة من البودرة: 3 ألوان من البلاش، 2 من البرونزر، وهايلايتر واحد.

وهناك ثلاث باليتات مختلفة، فتتدرج قوة ألوان باليت السمارت من اللون الفاتح (سمارت – 01) إلى نغمات أغمق من البلاش والبرونزر والهايلايتر (سمارت-03). وقد جرّبنا باليت (سمارت-02) بألوانها المعتدلة-الداكنة. فتتضمن ألواناً متدرجة من البلاش الزهري: من المرجاني الفاتح إلى الزهري، ولون أحمر مائل الى البنّي. وتتدرج ألوان البرونزر من الكاميل الى البني الترابي. أما الهايلايتر فلونه ذهبيّ ناعم. و تأتي ألوان البلاش والبرونزر مطفأة، في حين يتميز الهايلايتر بلونه المعدني اللامع.

 

التطبيق: للحصول على مظهر منتعش وخفيف، ننصحك بتطبيق البرونزر  بلون الكاميل أو المرجاني الفاتح.

أما لمظهر أكثر قوّة، حاولي تطبيق البرونزر باللون الأحمر المائل الى البني أو البلاش الزهري. لكن، إذا كان لون بشرتك فاتحاً، ننصحك بتحديد رسمة عينيك بإستخدام القليل من ظلال العيون والكحل إضافةً إلى البلاش والبرونزر بنغمة متوسطة. ويمكن إستخدام الهايلايتر في الليل والنهار، أما بالنسبة للبلاش ذات الدرجة الداكنة، فرأينا أنه يعطي مظهراً قوياً أكثر من اللازم للنساء اللواتي بشرتهن أفتح لوناً. 

 

التأثير: تعتبر هذه الباليت عملية لأنه بإمكانك التبديل بين الألوان النهارية والليلية. فعلى سبيل المثال، إستخدمنا البلاش المرجاني الفاتح خلال النهار للحصول على مظهر طبيعي. كما استخدمنا اللون الزهري والهايلايتر للحصول على مظهر ليلي محدد بشكلٍ أفضل.

 

تأتي تركيبة الظلال بودرية، إلا أنها سهلة التطبيق فلا حاجة لإستخدام البرايمر. وتعدّ ألوان باليت (سمارت – 02) مركزة جداً بالنسبة لباليت تتراوح ألوانها بين "المعتدلة والداكنة". فمثلاً، بدا لون البلاش الأحمر المائل الى البنّي قوياً جداً على البشرة الفاتحة والمتوسطة.  لكن كانت كمية الهايلايتر كافية لتعطي لوناً ذهبياً لؤلؤياً. من ناحية لوني البرونزر الموجودين في الباليت فهما عمليين. ويمكن تطبيق البرونزر بلون الكاميل في الشتاء، أما اللون البني الغامق في الصيف لإبراز إسمرار البشرة. وبعد تجربة هذه الباليت، لاحظنا أن لدى كل من البلاش والبرونزر والهايلايتر قدرة على الثبات لمدة طويلة، فدام تأثيرها نحو 4 إلى 5 ساعات بشكلٍ عام من دون الحاجة لاعادة التطبيق.

 

السعر:  تُباع هذه الباليت بسعر 32.4 دولار في لبنان، ووزنها الصافي 0.56 أوقية/ 16 غرام. لذا فانّ السعر يعتبر عادلاً مع الحجم وعدد ظلال الوجه في هذه الباليت. رغم ذلك، كنا نود أن يتم إضافة فرشاة تطبيق ثنائية الجوانب الى العلبة.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الباليت عبر www.ounousareviews.com