فشل المبيض المبكر - أنوثة
صحتك
ما هي الأسباب المؤدية الى فشل المبيض المبكر؟
رجيم الكمون لإذابة الدهون - أنوثة
انقاص الوزن
طبّقي رجيم الكمون وتخلّصي بسهولة من الدهون الزائدة!

تخلّصي من مسام بشرتك الواسعة مع هذه النصائح!

الأربعاء، 07 أغسطس 2019
كيف اتخلص من المسام الواسعة في البشرة - أنوثة

تعتبر المسامات الواسعة من المشاكل الجلدية الشائعة والمزعجة والتي تؤثر بشكل سلبي وملحوظ على جاذبية البشرة ونضارتها. فإذا كنت تعانين من المسامات الواسعة وتبحثين عن بعض النصائح المثالية للتخلص منها بسهولة، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من الخطوات التي ستفيدك في هذا السياق.
1- احرصي على تنظيف بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم، مستخدمة الغسول ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك. وتساعدك هذه الخطوة على التخلّص من الدهون والأوساخ التي تتكدس بسهولة تامة في المسامات وتجعلها أوسع.

2- طبّقي الكريم الواقي من الشمس بتركيبته المناسبة لبشرتك قبل خروجك من المنزل كي تؤمني لها الحماية من أشعة الشمس الحادة التي تحدّ من ليونتها ورطوبتها، ما يحفّز تلقائياً ظهور المسامات الواسعة. ولا تنسي كذلك ارتداء قبعة ونظارات شمسية أثناء تعرّضك للشمس للحصول على حماية أفضل.

3- إلتزمي بإزالة المكياج جيداً مستخدمة مزيل المكياج المناسب لنوعية بشرتك كي تخلصيها من رواسبه والأوساخ المتراكمة عليها، والتي تؤدي إلى توسّع مسامها بشكل ملحوظ في حال لم تتمّ إزالتها.

4- لا تترددي في لفّ بعض مكعبات الثلج في قطعة نظيفة من الشاش أو القماش ثمّ تطبيقها على بشرتك لمدة دقيقة أكثر من مرّة يومياً. وللثلج دور فعّال في شدّ الجلد وتضييق مساماته بطريقة طبيعية وفعالة.
5- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة دهنية مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة المثالية لبشرتك. وللتقشير دور أساسي في القضاء على طبقات الجلد الميت، الشوائب والأوساخ التي تعزّز توسّع المسامات وإبرازها. وننصحكِ لأفضل نتيجة بالاعتماد على المقشّرات التالية:

* GALENIC PURETÉ SUBLIME EXPRESS EXFOLIATING MASK

* BIOAGE BIO-CLEANSER BAMBU BRASIL

* CETAPHIL EXTRA GENTLE DAILY SCRUB


6- تجنّبي غسل بشرتك بالماء الساخن إذ تؤدي هذه النقطة إلى توسيع المسامات بشكل ملحوظ، وننصحك هنا بإعتماد الماء الفاتر أو البارد.