طريقة تعامل كل برج مع المشاكل العاطفية - أنوثة
صفات الابراج
كيف يتعامل كلّ برج من الأبراج مع مشاكله العاطفية؟
أكثر الأبراج عصبية - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!

لهذه الأبراج ثقة عالية بنفسها... هل تنتمين إليها؟

الجمعة، 09 أغسطس 2019
أبراج تتمتع بالثقة بالنفس - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات وطبع مختلف عن الآخر، فمنها من يكون واثقاً جداً بنفسه إلّا أنّ البعض الآخر يفتقد بشكل ملحوظ إلى هذه الثقة. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الأبراج ذات الثقة العالية رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها.

هذه الأبراج تعشق النوم... هل برجك منها؟

برج الأسد: يشتهر صاحب هذا البرج بشخصيته القوية جداً وقدرته الملحوظة على التصدي لمختلف العوائق والمشاكل التي يمكن أن يواجهها. كما يتميز مولود الأسد بتصميمه الدائم على تحقيق أهدافه مهما بدت صعبة في البداية، كما يرفض في الوقت عينه الخضوع لآراء وطلبات الغير خصوصاً إذا لم يقتنع بها.

برج العقرب: لا يمكن أن يتأثّر العقرب أبداً بآراء أو ملاحظات المحيطين به مهما كانت، ما يجعله من أكثر الأبراج ثقة بنفسها وقدرة على تحقيق أهدافها. يتميّز هذا البرج بذكائه الشديد وسعيه الدائم إلى تطوير قدراته وتعزيز ثقته الزائدة بنفسه.

برج الجدي: يتميّز مولود الجدي بقدرته الملفتة على تخطّي كافة مشاكله لوحده ويرفض تماماً طلب العون أو المساعدة من المحيطين به، تبعاً لثقته العالية بنفسه وبقدراته. لا يهتمّ صاحب هذا البرج أبداً بما يقوله المقربين منه عنه من أمور سلبية أو إيجابية حتّى، ولا يمانع أبداً بالبقاء وحيداً شرط الحفاظ على آرائه ومواقفه.

أبراج تتقن تحمل المواقف الصعبة... إكتشفيها معنا!

برج القوس: يتمتّع مولود برج القوس بثقة عالية جداً بنفسه ما يساعده على تقبّل الإنتقادات بسهولة تامة أوتجاهلها بهدوء في حال لم يقتنع بها. غالباً ما يسعى القوس إلى تطوير قدراته الذاتية ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على ثقته بنفسه، ويجعله صاحب شخصية ملفتة وجذابة جداً.