دايت مي عز الدين - أنوثة
انقاص الوزن
أسرار دايت مي عز الدين أصبحت الآن بين يديك!
كيفية الوقاية من هشاشة العظام - أنوثة
صحتك
للوقاية من هشاشة العظام... لا تهملي هذه النصائح!

كيف يمكنك اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ إليك هذه الحيل!

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
اخفاء الهالات السوداء بالمكياج
من المشاكل الجمالية التي تواجهها المرأة على صعيد اطلالتها هي الهالات السوداء التي تسعى جاهدة إلى اخفائها باستمرار، وفي بعض الأحيان قد تلجأ الى العلاجات الطبية للتخلص منها. ولكن اليوم موقع أنوثة يساعدك من خلال هذا الموضوع على اخفاء الهالات السوداء بالمكياج، فيعرض لك بعض الحيل السهلة. 
 
ما هي افضل طرق اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ 
 
 
- من بين الطرق الأكثر شيوعاً لاخفاء الهالات السوداء هو استخدام خافي العيوب المناسب للون البشرة، ومن المفضل أن يكون أفتح بدرجة من لون كريم الاساس الذي تطبقينه على وجهك. وفي هذا الاطار، لديك حلان ممكنان، الأول هو اختيار الكونسيلر الملائم لبشرتك، والثاني هو اعتماد خافي العيوب باللون البرتقالي أو الأصفر، فهما يساعدان على اخفاء اللون الاسود البارز أسفل العين. 

وفي هذا السياق، يمكن أن تعتمدي على المستحضرات التالية الفعّالة في اخفاء الهالات السوداء:

AVENE COUVRANCE PINCEAU CORRECTEUR BEIGE

- ايضاً من بين الطرق التي تساعدك في اخفاء الهالات السوداء، هو اعتماد الهايلايتر عند الجهة الداخلية للعين. فحين تطبقين المكياج الملائم لبشرتك، احرصي على وضع القليل من الهلايتر عند الجهة الداخلية للعين فقط، من دون امدادها الى الخارج، فبهذه الطريقة تمنحين العين اطلالة مشرقة تخفف من بروز الهالات السوداء. 
 
- يمكنك أيضاً أن تعتمدي على الماسكار لتقوم بسحرها في اخفاء الهالات السوداء، ففي حال كنت لا ترغبين في تطبيق المكياج الكامل، يمكنك أن تستخدمي البودرة للأطفال ووضع القليل منها على الرموش، ومن ثم تطبيق الماسكارا بشكل مكثف، ما يمنح الرموش كثافة بارزة، فتتمغ العين باطلالة مشرقة، تخفف من بروز الهالات السوداء بقوة. 
 
 
- بالاضافة الى أن احمر الشفاه يمكن أن يلعب دوراً مهماً على صعيد اخفاء الهالات السوداء عند الضرورة، اذ يمكنك أن تضعي القليل من احمر الشفاه الاحمر أو الزهري أسفل العينين، مع مزجهما مع المكياج الذي تعتمدينه، فتساهمين في توحيد لون بشرتك، وبالتالي تخفين الهالات السوداء المزعجة أسفل العينين.