Smart Essential Face Palette  - أنوثة
جرّبنا لك
Smart Essential Face Palette
Revitalift Laser X3 Day Cream - أنوثة
جرّبنا لك
Revitalift Laser X3 Day Cream
0 LIKES

Bio-Sun Protect

Bioage
الثلاثاء, 13 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Bio-Sun Protect - أنوثة

التغليف: يأتي واقي الشمس "بيو سان بروتكت" من علامة "بيو ايج" في علبة كرتونية بيضاء، دوّنت عليها أهمّ المعلومات عنه. لكن المشكلة تكمن في أنّ اللغة المعتمدة هي البرتغالية، ما يصعّب الفهم، فيما لو كانت باللغة الانكليزية، سيكون ذلك أسهل بكثير. أمّا عبوة الواقي نفسها فهي بشكل أنبوب مع غطاء يغلق باحكام، ووزنها 45 غرام، ما يجعلها مثالية لحملها خلال السفر.

 

الرائحة: يتمتّع هذا الواقي برائحة ناعمة جداً، لا تؤدي الى الشعور بأي انزعاج، على عكس العديد من المستحضرات الواقية الأخرى التي تكون رائحتها قويّة.

 

التركيبة: هذا الواقي كريمي وذات تركيبة كثيفة.

 

طريقة التطبيق: تحتاجين الى تمسيد الواقي جيّداً على الوجه والجسم لكي تمتصّه البشرة، لكنّه لا يترك أي آثار بيضاء بعد ذلك. ويجب اعادة تطبيقه كلّ ساعتين للحفاظ على تأثيره.

 

التأثير: جرّبنا هذا الواقي على بشرة مختلطة، علماً أنّه يناسب مختلف أنواع البشرة، وأول ما لاحظناه أنّه يعطي شعوراً بالبرودة والانتعاش عند تطبيقه، وذلك يعتبر مهمّاً خصوصاً عند التعرّض المباشر لأشعّة الشمس. وقد أضفى لمسة مطفأة على المناطق المعرّضة للمعان (الجبهة، الأنف والذقن)، ما يجعله ملائماً للبشرة الدهنية أو المختلطة.

 وبعد يوم طويل على الشاطئ، لم يكن هناك أي احمرار على الوجه أو الجسم، ولم نلحظ أي تصبّغات أو بقع ظاهرة، فوفّر الواقي حماية كاملة للبشرة، علماً أنّنا اعدنا تطبيقه كلّ ساعتين.

هذا على صعيد التأثير الظاهر، لكن ميزة "بيو سان بروتكت" أنّه يكافح من خلال مكوّناته الشوارد الحرّة ويعمل كمضادّ للاكسدة لمدّة 24 ساعة بحسب علامة "بيو ايج". لذا فانّ فعاليته لا تقتصر على الوقاية من تأثيرات الشمس، بل له دور أساسي في الحماية من التلوّث أيضاً، والحدّ من تسارع ظهور علامات التقدّم بالسنّ، ما يجعله عنصراً أساسياً في الروتين اليومي.

 

السعر: يُباع هذا الواقي بسعر 29.4 دولار لحجم 45 غرام (ما يعادل 45 مللتر)، وذلك يُعتبر سعراً جيّداً مقارنة مع مستحضرات واقية أخرى مثل "أفين SPF50+ أنتي ايجينغ سانكير" الذي يباع بسعر 38 دولار لحجم 50 مللتر أو "لاروش بوزاي أنتيليوس اكس ال SPF50+ تينتد دراي تاتش جيل كريم أنتي شاين" ذات السعر والحجم نفسه مثل أفين.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الواقي عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الواقي في لبنان من www.sohaticare.com