نصائح لبداية حياة زوجية دون مشاكل - أنوثة
حياة زوجية
طبّقي هذه النصائح وابدأي حياتك الزوجية دون مشاكل!
زوجتي لا تغار علي - أنوثة
حياة زوجية
لهذه الأسباب الأربعة... الزوجة لا تغار على شريكها!
0 LIKES

هل تحبّين أحدهم وهو لا يبادلك المشاعر ذاتها؟ هذا الموضوع يهمّك!

الإثنين، 19 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

من أصعب الأمور التي قد تكسر القلب هو الوقوع في حبّ شخص لا يبادلك المشاعر واللهفة ذاتها... وفي موضوع اليوم سنطلعك على الطريقة الأمثل للتعاطي مع هذا الأمر، فتابعي التفاصيل من موقع أنوثة.

هذه العوامل اساسية لاستمرار العلاقة الزوجية... تنبهي لها!

1- يجب تقبّل فكرة أن الشخص الذي يعجبنا لم يقع في شباكنا، ومن هنا نبدأ رحلة تخطي الحب غير المتبادل والتخلص من آلام هذه المشكلة العاطفية.

2- تذكّري أن في حياتك انت أيضاً ربما شخصاً معجب بك وأنت لا تبادليه المشاعر نفسها، لذا يجب أن تلتفتي الى محيطكِ أكثر، فيمكن أن يكون هناك شخص يحاول لفت انتباهكِ.


3- إشغلي نفسك بأمور أخرى تدخل السعادة والتفاؤل على حياتك، بدلاً من أن تقضي وقتك وأنت تتفرّجين على صوره ونشاطاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

4- إبتعدي عن الشخص الذي لا يبادلك المشاعر... نعم إنها عملية صعبة ومؤلمة، ولكن هذه الخطوة ضرورية لكي تتوقفي عن التعلق به وبشؤونه الصغيرة التي تزيدك عشقاً له.

5- إجلسي مع نفسك، دعي حزنك يأخذ وقته، إبكي إذا اردت ذلك، أخرجي الطاقة السلبية من داخلك.

زوجتك تحادث رجلاً آخر؟ هكذا تتعامل معها!

6- لا تأخذي نصائح في هذا الشأن من أشخاص غير ناضجين، اختاري صديقاً واعياً كي تستشريه كي تتجنبي سماع مواعظ خاطئة تؤذي مشاعرك وتكسرك بدلاً من أن تجعلك تتقدمين خطوة إلى الأمام.

7- تعلّمي ألا تربطي سعادتك بآخرين، فإسعدي نفسك بنفسك، سافري، اشتري ملابس جديدة، تعلمي الرقص، اذهبي إلى النادي الرياضي... بكل بساطة استمتعي بالعزوبية.