مشاكل جمالية مفاجئة يمكن أن تواجهها العروس - أنوثة
زفوها
مشاكل جمالية مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك... كيف تتعاملين...
ظهور الحبوب على الوجه يوم الزفاف – أنوثة
زفوها
لا تقلقي إن رأيت حبوباً على وجهك يوم الزفاف... الحل لدينا!
0 LIKES

للعروس... هكذا تتخلّصين من البقع السوداء قبل زفافك!

الإثنين، 19 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تولي العروس إجمالاً أهمية خاصة لنضارة بشرتها، ولا تتردد في تطبيق النصائح والعلاجات التي تساعدها على تعزيز جاذبيتها. فإذا كنت تعانين من البقع السوداء وتريدين التخلّص منها بسرعة وسهولة قبل موعد زفافك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من العلاجات والنصائح الفعالة في هذا السياق.

أيّ علاجات يمكن أن تساعدك على التخلص من البقع السوداء؟

1- الليمون: يعتبر تطبيق عصير الليمون على البقع السوداء من أسهل العلاجات المنزلية التي يمكنك إعتمادها للتخلص من هذه البقع المزعجة قبل زفافك. فلا تترددي في تطبيقها قبل أسبوعين على الأقل من موعد عرسك كي تحصلي على النتائج المرجوة.

2- الخيار والنعناع: حضّري هذه الخلطة عبر مزج 6 أوراق من النعناع مع بياض بيضة واحدة ونصف حبة من الخيار، ثمّ طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

3- البطاطا: للبطاطا دور فعال في تفتيح البشرة والحدّ من بقعها الداكنة والسوداء، ويمكنك الإستفادة منها عبر تقطيعها وتطبيقها على المناطق المصابة مع الحرص على فركها.


4- الأفوكادو:
يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الأحماض الدهنية إضافة إلى الفيتامين س وحمض الأوليك ذات الفعالية الملحوظة في الحفاظ على نضارة وشباب البشرة تماماً كما الحد من بقعها الداكنة. ويمكنك الإستفادة من الأفوكادو عبر هرسه ومن ثمّ تطبيقه لبضعة دقائق على البقع السوداء قبل غسل وجهك بالماء الفاتر.

ما النصائح الضرورية للتخلص من البقع السوداء؟

أولاً،
احرصي على تناول الأطعمة الصحية خصوصاً تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامين إي على غرار الفواكه والخضروات، إذ تساهم في ترطيب البشرة، تغذيتها وإزالة بقعها السوداء بسهولة أكبر.

ثانياً، تفادي قدر الإمكان التعرض لأشعة الشمس الحادة التي تحفّز ظهور البقع السوداء بشكل ملحوظ، ولا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس وإستخدام القبعة والنظارات الشمسية عند الخروج من المنزل.

ثالثاً، إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب البشرة، تنظيفها والحدّ من شوائبها وبقعها الداكنة.