Very High Protection SPF 50
جربنا لك
Very High Protection SPF 50
Infallible Fixing Mist - أنوثة
جربنا لك
Infallible Fixing Mist
0 LIKES

Millennial Skin On-The-Glow Tinted Moisturizer

D&G
الأربعاء، 21 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا المستحضر الملوَّن للترطيب والٳشراق في علبة سوداء، دوّن عليها بالذهبي ٳسم العلامة والمستحضر مع كلّ المكوّنات واللون. وقد أضافت علامة دولتشي أند غابانا الى العلبة ورقة تعريفية بالمستحضر مع نصائح لاستخدامه. أمّا أنبوب الكريم فأسود اللون أيضاً مع المعلومات نفسها كُتبت بالذهبي. حجمه متوسط لعبوة 50 مللتر، ويمكن حمله بسهولة في شنطة المكياج، كما أنّه يقفل بٳحكام.

 

التركيبة: هذا المستحضر كريمي وخفيف جداً.

 

نوع البشرة: يناسب هذا المستحضر كلّ أنواع البشرة، وهو خالٍ من الزيوت لذا يمكن أن تطبّقيه اذا كانت بشرتك دهنية.

 

الرائحة: له رائحة خفيفة جداً، لا تسبّب أي ازعاج.

 

الألوان المتوفّرة: هناك 10 ألوان مختلفة من هذا المستحضر، تبدأ من الدرجة الفاتحة جداً Porcelain الى الدرجة الأغمق Sable. ومن المفضّل أن تجرّبيه قبل أن تختاري الدرجة المناسبة، لأنّ هناك ألوان متقاربة جداً مثل Cream وSand.

 

طريقة الاستخدام: من السهل جداً تطبيق هذا المستحضر، ولن تحتاجي لأي فرشاة. ضعيه بأطراف أصابعك على بشرتك ضمن روتينك اليومي للعناية بها. مسّديه على أعلى الخدّين، ثم مدّيه على الأنف وعلى طول الجبهة والذقن أيضاً.

 

التأثير: عند تطبيقنا لهذا المستحضر، لاحظنا أنّه يوحّد لون البشرة ويضفي عليها الٳشراقة حتّى ولو كانت متعبة. ولم نحتج الى كونسيلر لاخفاء الهالات السوداء لأنّه كان كافياً في تغطيتها. كما أنّه ذات تأثير جيّد من ناحية ٳخفاء المسام والخطوط الدقيقة. لذا فقد حلّ تماماً مكان كريم الأساس أو الفاونديشن، لكن مع اطلالة طبيعية أكثر ودون أي سماكة ملحوظة.

 

وبحسب علامة دولتشي أند غابانا، فٳنّ هذا المستحضر يرطّب البشرة لمدة 8 ساعات متواصلة. وبعد التجربة، تبيّن لنا أنّ البشرة تصبح فعلاً مرطّبة أكثر مع هذا الكريم وحتّى ملمسها أنعم. ومع الاستخدام المتواصل لأكثر من يوم، لاحظنا أنّ التشققات تخفّ في حال كانت البشرة تميل الى الجفاف، وليونة البشرة تزيد بشكل ملحوظ.

 

وما لفتنا فيه أنّه جعل الروتين اليومي للٳهتمام بالبشرة أسرع، فلم نعد بحاجة لمدّ الفاونديشن واستخدام الفرشاة الخاصة به. كما أنّه يغني عن تطبيق واقي الشمس، بما أنّه يأتي بعامل حماية واسعة الطيف (Broad-Spectrum)، أي أنّه يقي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة المدى (UVA) والمتوسطة المدى (UVB) بدرجة حماية 30.

 

وقد صمّم هذا المستحضر للنساء من مختلف الأعمار، لكن في حال كنتِ تبحثين عن كريم معالج للتجاعيد أو لشدّ الوجه، ستحتاجين الى اضافة مستحضر آخر الى روتينك ولن يكون كافياً لوحده.

 

السعر: 53 دولار أميركي لحجم 50 مللتر. وهذا السعر هو نفسه تقريباً المعتمد في الكريمات المرطّبة الملوَّنة من العلامات الفاخرة. فمستحضر "نيود فينيش تينتد مويستورايزر" من بوبي براون سعره 41 دولار، لكن لحجم 30 مللتر. أمّا "مويستور سورج تينتد مويستورايزر" من علامة كلينيك فسعره 35 دولار لحجم 30 مللتر أيضاً.

 

ويُعتبر هذا المستحضر ٳستثماراً جيّداً بالنسبة لكِ، فصحيح أنّ سعره يمكن أن يكون عالٍ بعض الشيء، لكنّه سيغنيك عن شراء كريم الأساس، كريم مرطّب وواقي الشمس.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com