Dercos Densi-Solutions Thickening Shampoo - أنوثة
جربنا لك
Dercos Densi-Solutions Thickening Shampoo
Millennial Skin On-The-Glow Tinted Moisturizer
جربنا لك
Millennial Skin On-The-Glow Tinted Moisturizer
0 LIKES

Very High Protection SPF 50

Eau Thermale Avène
الأربعاء، 21 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي واقي أفين "فيري هاي بروتكشن أس بي أف 50+" في علبة ذات لون برتقالي، وقد دوّنت عليها كلّ المعلومات التي تحتاجين معرفتها سواء درجة الحماية، المكوّنات، والخصائص. أمّا الواقي نفسه، فهو عبارة عن عبوة مع مضخّة بلوني الأبيض والبرتقالي مع غطاء محكم لكي تحملي الواقي معك في شنطتك دون أي قلق. وتجدين المعلومات الأساسية مكتوبة عليه أيضاً.

 

التركيبة: يتوفّر هذا الواقي بتركيبتين مختلفتين: الكريم للبشرة الجافة، والمستحلب للبشرة العادية والمختلطة والدهنية.

 

الرائحة: رائحة هذا الواقي قويّة عند تطبيقه في البداية، لكن خلال نصف ساعة تقريباً تصبح خفيفة جداً. وتجدر الاشارة الى أنّه تمّ ٳصدار هذا الواقي نفسه بنموذج دون رائحة، وهو متوفّر في بعض الدّول.

 

التأثير: جرّبنا هذا الواقي بتركيبتيه ككريم ومستحلب، ولاحظنا الأمور التالية من ناحية ٳمتصاص البشرة له:

- المستحلب ذات قوام خفيف، ويناسب جيداً البشرة الدهنية والمختلطة، فتمتصّه دون بقاء أي رواسب على سطحها.

- الكريم كثيف بشكل لافت، وصحيح أنّ ذلك مهمّ للبشرة الجافة، لكن ليس من السهل توزيعه ومدّه. فستضطري الى تمسيده جيّداً لكي تمتّصه البشرة، خصوصاً ٳذا كنتِ تنوين السباحة مباشرة بعد تطبيقه.

لكن عند ٳمتصاص البشرة للكريم والمستحلب، لا يعود هناك أي آثار بيضاء، وذلك أمر جيّد في حال كنتِ تريدين وضع المكياج فوق الواقي.

 

أمّا من ناحية الحماية من أشعة الشمس، فٳنّ هذا الواقي بتركيبتيه يوفّر حماية كاملة من الحروق والاحمرار بدرجة 50+. وقدّ اختبرنا ذلك على بشرة حسّاسة، تعرّضت للشمس بعد تطبيق الواقي عليها لمدّة ساعتين، ولم تظهر أي من علامات التحسّس أو الاحمرار شرط توزيع الواقي بشكل كامل على الجسم والوجه. وكذلك الأمر بالنسبة للبشرة الدهنية، فالواقي أمّن الحماية اللازمة دون التسبّب بأي احمرار أو تهيّج للحبوب والبثور.

 

ومن ناحية البشرة العادية، فقد لاحظنا أنّه بعد تطبيق الواقي والتعرّض للشمس لأكثر من ساعتين، لم تظهر أي علامات جفاف عليها، بل ظلّت مرنة ورطبة.

وتجدر الاشارة الى أنّ هذا الواقي يوفّر حماية واسعة المدى (Broad-Spectrum) أي يقي من أشعة الشمس الطويلة المدى (UVA) والمتوسطة المدى (UVB)، وهذا أمر من المهمّ أن تعرفيه لأنّه ميزة في بعض الواقيات وليس كلّها. كما أنّ علامة أفين تشير الى أنّه مقاوم للماء، لكن رغم ذلك ننصحكِ بتجديد تطبيقه كلّ ثلاث الى أربع ساعات، خصوصاً ٳذا كنتِ تسبحين وتقضين يوماً طويلاً على الشاطئ.

 

السعر: 36 دولار أميركي لحجم 50 مللتر، ما يعتبر متقارباً مع واقي الشمس من لاروش بوزاي "أنتليوس اكس ال أس بي أف 50+ تينتد دراي تاتس" الذي يباع بسعر 38 دولار للكمية نفسها.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الواقي عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الواقي من www.sohaticare.com