أفضل المسلسلات على نتفلكس- أنوثة
سينما ومسلسلات
هذه هي أكثر المسلسلات متابعة على نتفلكس!
مسلسل دولار عادل كرم- أنوثة
سينما ومسلسلات
أي عمل فنيّ سيكون عادل كرم مشارك فيه قريباً؟
0 LIKES

بطل "حب للإيجار" في مسلسل جديد!

الخميس، 22 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

سيطل~ الممثل التركي الشهير باريش اردوتش Baric Ardus في مسلسل جديد بعنوان "الغراب" Kuzgun الذي بدأ تصويره في الرابع من يناير. وفي هذا الموضوع من أنوثة، سنعرض لك المزيد من التفاصيل عنه.

اي عمل فني سيكون عادل كرم مشارك فيه قريبا؟

تفاصيل مسلسل الغراب

يبدأ مسلسل "الغريب" بمشاهد في مدينة كابادوكيا السياحية المشهورة بالمنطاد، ما يوحي بالمناظر الجميلة المختلفة عن المسلسلات السابقة.

موضوع المسلسل الذي هو من إنتاج شركة القمر يتمحور حول الحب والعشق، وقصة انتقام من قاتل والد "باريش" الذي كان شرطياً، ما أدى الى تغيير اسم البطل لاسم آخر ليحافظ على حياته ويعيش في منطقة بعيدة عن الأنظار والخطر.

وبعد 20 عاماً، عمل باريش الحارس الشخصي للقاتل لكي ينتقم ممّن سرق منه طفولته السعيدة وجعله يهرب للحفاظ على حياته، ثم تظهر الممثلة التركية بورجو بيرجيك  Burcu Bircik التي تلعب دور المحامية والتي كانت أيضاً حب طفولة باريش وانفصلا، ليلتقيا بعد فترة طويلة بهدف الانتقام ما يحدث مشاهد أكشن ممزوجة بالرومانسية.

هذا العمل كتبته بورجو غوركون وأوزلام يلماز، وسيؤدي بطولته الفنان باريش أردوتش الذي بدأ حياته الفنية في العام 2011 من خلال فيلم Hakan Yonat لكنه حاز على شهرة كبيرة في العام 2014 من خلال ملسلس حب للإيجار. أما البطلة فهي بورجو بيرجيك التي ظهرت في مسابقة ملكة جمال تركيا للعام 2006 ولعبت أدواراً ناجحة منها مسلسل "مفتول العضلات" و"مسألة شرف".