Desert Bronzing Powder
جربنا لك
Desert Bronzing Powder
Very High Protection SPF 50
جربنا لك
Very High Protection SPF 50
0 LIKES

Dercos Densi-Solutions Thickening Shampoo

Vichy
الخميس، 22 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي فيشي "ديركوس دنسي – سولوشنز ثيكينيغ شامبو" في عبوة ذات لون بنّي بحجم 250 مللتر، دوّنت عليها أهم الخصائص والمكوّنات. والعبوة مجهّزة بمضخّة تقفل باحكام، وتوفّر الكمية الكافية من الشامبو لكلّ استخدام دون التفريط به.

الرائحة:  يتمتّع هذا الشامبو برائحة قويّة تذكّرنا بالمستحضرات الطبيّة، وقد احتجنا لبعض الوقت للاعتياد عليها. وهي تدوم لفترة قصيرة على الشعر بعد غسله، أي حوالي نصف يوم وبعدها تزول نهائياً. 

التركيبة: عند ضخّ هذا الشامبو في يدكِ، تلاحظين أنّه ذات تركيبة جيل من السهل مدّها وتوزيعها على الشعر.

نوع الشعر: هذا الشامبو مخصّص للشعر الضعيف والمعرّض للتساقط.

التأثير: جرّبنا شامبو فيشي لمدّة أسبوعين على شعر يعاني من التساقط والهشاشة، واستخدمناه لثلاث مرّات في الأسبوع. من ناحية التنظيف أولاً، فٳنّه يزيل كلّ الرواسب والتراكمات من فروة الرأس ويترك الشعر نظيفاً بشكل كامل. أمّا من ناحية تكثيف الشعر والحدّ من تساقطه، فيمكن اعتبار هذا الشامبو بمثابة علاج فعلي لمشكلة الهشاشة والضعف. فخلال أسبوعين فقط، خفّت كمية الشعر المتساقط بعد غسله وتسريحه بالفرشاة.

وبدأنا نلاحظ تغييراً ايجابياً من ناحية الكثافة. كما أصبح الشعر أقلّ تكسّراً حتّى مع استخدام المجفّف الكهربائي ومكواة الشعر. لكن نشير الى أنّنا بعد استعمال الشامبو خلال غسل الشعر، كنّا نضيف أيضاً كمية من بلسم فيشي "ديركوس دنسي – سولوشنز ريستورينغ ثيكينيغ بالم"  والذي تنصح علامة فيشي باستخدامه كروتين متكامل مع الشامبو.

السعر: يُباع هذا الشامبو بسعر 25.3 دولار أميركي في لبنان، وذلك يعتبر متقارباً مع أنواع شامبو أخرى مخصّصة لعلاج الشعر الضعيف والمعرّض للتساقط مثل "كيريوم أنتي هير-لوس" من لاروش بوزاي الذي يُباع بسعر 24.4 دولار لكن لحجم 200 مللتر، و"انافاز + شامبو" من دوكراي ذات سعر 22 دولار أميركي لحجم 200 مللتر ايضاً.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.sohaticare.com