مشاكل جمالية مفاجئة يمكن أن تواجهها العروس - أنوثة
زفوها
مشاكل جمالية مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك... كيف تتعاملي...
متى يجب أن ابدأ بالتحضير لزفافي - أنوثة
زفوها
في هذا التوقيت بالذات لا تتأخري وإبدئي التحضير لحفل ز...

إتبعي هذه الخطوات وكوني مشرقة يوم زفافك!

الخميس، 22 أغسطس 2019
كيف أكون مشرقة يوم زفافي - أنوثة

تسعى كلّ عروس كي تبدو مشرقة وجذّابة يوم زفافها، لذلك تبحث إجمالاً عن بعض النصائح التي يمكن أن تساعدها في ذلك. فإذا كنت تحضّرين لعرسك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح والخطوات السهلة والمفيدة، والتي ستعزز إطلالتك بشكل ملحوظ في يومك المنتظر.

للعروس... هكذا تتخلّصين من البقع السوداء قبل زفافك!

1- العناية بالبشرة:

احرصي في المرحلة الأولى على توفير العناية اللازمة لبشرتك من خلال تنظيفها يومياً ومن ثمّ ترطيبها مستخدمة المنظف والكريم المرطب ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك. ولا تترددي أبداً في تقشير بشرتك مّرة كلّ أسبوعين وخصوصاً قبل إقتراب موعد الزفاف كي تتخلّصي من الخلايا الميتة والأوساخ التي تسدّ مسام بشرتك وتحدّ من نضارتها وجابيتها بشكل ملحوظ. كما ننصحك بإستشارة طبيب الجلد المختصّ قبل شهرين على الأقلّ من موعد العرس في حال كنت تعانين من مشاكل جلدية معينة كي يسهل عليك علاجها قبل الزفاف.

2- الإهتمام بالشعر:

زوري مزيّن الشعر قبل شهر على الأقل من موعد زفافك كي تطبّقي لون الشعر والقصّة التي ستعتمدينها وتتفقي معه على التسريحة النهائية التي ستعتمدينها. كما يمكنك تطبيق العلاجات والماسكات الضرورية لنوعية شعرك والتي سيحددها مزيّن الشعر، كي تحصلي على شعر أكثر حيويّة ولمعاناً يوم عرسك.

3- تنظيف الأسنان وتبييضها:

لا تترددي أبداً في زيارة طبيب الأسنان قبل شهر على الأقلّ من الموعد المنتظر بغية التأكد من صحة أسنانك، تنظيفها وتبييضها معتمدة التقنية المناسبة لنوعيةها. ويساهم تنظيف الأسنان وتبييضها في تعزيز جاذبية إبتسامتك بشكل ملحوظ. وننصحك هنا بالإبتعاد عن الأطعمة والمشروبات التي تؤثّر سلبياً على لون أسنانك خلال هذه الفترة على غرار القهوة والشوكولا.

4- العناية بالأظافر واليدين:

احرصي على العناية بأظافرك قبل الزفاف من خلال تقليمها وترطيبها بالزيوت الطبيعية، خصوصاً إذا كنت لا تخططين لإستخدام الأظافر الإصطناعية. وإهتمي كذلك بيديك عبر تطبيق الكريم المرطب والمغذي المناسب لها والذي يجعلها أكثر ليونة ونعومة.

مشاكل جمالية مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك... كيف تتعاملين معها؟

5- إزالة الشعر الزائد:

إستخدمي الوسيلة المناسبة لك بغية إزالة الشعر الزائد قبل بضعة أيام فقط من موعد الزفاف كي تتخلّصي من الآثار التي قد تنتج عن هذه العملية. واحرصي كذلك على ترتيب حاجبيك وإعتماد الرسمة التي تفضلينها لهما.