0 LIKES

للسياحة في جزر الكناري نكهة خاصة... زوريها قريباً!

الجمعة، 23 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تخطّطين لقضاء رحلة سياحية ممتعة في جزر الكناري الجذابة وذات المناخ الدافئ والمثالي لرحلات سياحية إستثنائية، وتحتاجين بعض المعلومات عنها؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرّفك عن كثب إلى أروع هذه الجزر التابعة لإسبانيا وأكثرها شهرة، كي تختاري منها وجهتك المفضلة لهذا الصيف.

بلدات ساحل امالفي... وجهتك لرحلة سياحية من العمر!

تينيريفي-Tenerife

تعتبر جزيرة تينيريفي من أكبر وأشهر الجزر في إسبانيا، وتجذب إليها نسبة عالية من السياح والزوار الذين يقصدونها للإستمتاع بشواطئها الرائعة وقراها الصغيرة إنّما المميزة في الوقت عينه. كما تضمّ الجزيرة جبل وحديقة تيد الوطنية والمعروفة، إضافة إلى مجموعة من المزارع الريفية.

غران كناريا-Gran canaria

تكثر المنتجعات ووسائل الترفيه المتوفرة في جزيرة غران كناريا، كما تتميز بشواطئها الرائعة والمثالية لممارسة الرياضات البحرية المتنوعة. تضمّ الجزيرة كذلك مجموعة من المطاعم والمحال التجارية التي تناسب مختلف الأذواق.


فويرتيفنتورا-Fuerteventura

تشتهر فويرتيفنتورا بمنتجعاتها وفنادقها الرائعة والفخمة، دون أن ننسى شواطئها الساحرة التي تجذب إليها العديد من عشّاق الشاطئ والرياضات البحرية. وتعتبر شواطئ هذه الجزيرة المعروفة من أجمل وأطول الشواطئ في جزر الكناري.

مدن اسبانيا المطلة على البحر... من أجمل ما تراه العين!

لانزاروت-Lanzarote

تتميز جزيرة لانزاروت بمناظرها الطبيعية الخلابة ما يجعلها من الوجهات المثالية لعشاق الطبيعة والشاطئ، كما تضمّ مجموعة من البراكين. توفّر الجزيرة لزوارها فرصة الحصول على رحلة سياحية هادئة والإستجمام في أحد منتجعاتها أو فنادقها المميزة.