الرؤوس السوداء في الأنف - أنوثة
العناية بالبشرة
خطوات فعّالة للتخلّص من الرؤوس السوداء في الأنف... طبّ...
بشرتي جافة كيف ممكن اتعامل معها - أنوثة
العناية بالبشرة
نصائح مهمة للتعامل مع البشرة الجافة... لا تهمليها!

إقضي على دهون البطن مع هذه الخطوات الفعالة!

الأحد، 25 أغسطس 2019
تخسيس دهون البطن - أنوثة

إقضي على دهون البطن تماماً وفي فترة صغيرة، من خلال الاستعانة بإحدى هذه الخلطات أو المشروبات... وإستمتعي بالنتيجة الفعالة. كما وإحصلي على أهم النصائح في هذا الشأن وذلك في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

الجورمار

هي عشبة هندية تعالج أمراض السمنة، هذا وتعمل كمدر للبول إضافة إلى أنها تخلص الجسم من كافة الماء المكدس فيه والذي يحتوي على سموم. فوائد هذه العشبة لا تقتصر على تلك التي حددناها أعلاه وانما تسهل أوراقها عملية الهضم، تخفف الشهية وتقلص رغبة الفرد في تناول السكريات.

الزنجبيل

يعرف الزنجبيل بقدرته على التخسيس وبفعاليته في حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم المكدسة فيه.

الجنسنغ

هي نبتة غير مشهورة إلا أن فعاليتها أكيدة وهي تستخدم في خفض الوزن وحرق دهون البطن. ومن ايجابياتها أنها تحسن عملية الأيض وتنشط الجسم وتحفزه على ممارسة التمارين الرياضية.

الأوريغانو

للأوريغانو فوائد كثيرة على مستوى إنقاص الوزن وحرق الدهون وأبرزها: تحافظ هذه العشبة على الجهاز الهضمي خلال عملية انقاص الوزن، تنظف الجسم من الفضلات الزائدة، تعزز عملية فقدان الوزن من خلال زيادة مستوى السيروتونين وتحسين المزاج وبالتالي تقليص الكيلوغرامات الزائدة بسهولة. وتجدر الإشارة إلى ان زيادة مستوى السيروتونين يقلل الرغبة في تناول الطعام.

النعناع

يخلّص النعناع الجسم من غازات البطن ويسهم في خسارة الوزن الزائد وتذويب الدهون، فضعي ملعقة من العسل مع شاي النعناع وانتظري النتيجة.

نصائح

-إشربي 8 أكواب من المياه يومياً.

- إبتعدي عن الدهون والسكريات.

- إتبعي نظاماً غذائياً منتظماً.

- وقومي ببعض التمارين الرياضية الخفيفة كالمشي فهذا يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.