أغرب أمور يحبها الرجل في المرأة – أنوثة
حياة زوجية
أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة... إكتشفيها!
طريقة معاتبة الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لمعاتبة الزوج طرق مدروسة ودقيقة... لا تستخفي بمفعولها!

كي تتأكدي من خيانة زوجك... إبحثي عن هذه العلامات!

الإثنين، 26 أغسطس 2019
عندي احساس أن زوجي يخونني - أنوثة

هل لديك إحساس أنّ زوجك يخونك ويبتعد عنك بشكل تدريجي وملحوظ، إنّما تسعين للتأكد من ذلك قبل إتخاذ أيّ خطوة أو قرار؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنشير إلى بعض العلامات التي غالباً ما تؤكد خيانة الزوج ونيّته في الإنفصال عن شريكته.

زوجتك تحادث رجلاً آخر؟ هكذا تتعامل معها!

أولاً، غالباً ما يشعور الرجل بالفتور العاطفي والجنسي تجاه زوجته عندما يخونها أو يخطّط للإنفصال عنها، ويتفادى في معظم الأحيان ممارسة العلاقة الحميمة معها مستعيناً بأعذار مختلفة. وتعتبر هذه النقطة من أهمّ العلامات التي تشير إلى خيانة زوجك لك وإقامته علاقة عاطفية مع إمرأة أخرى.

ثانياً، عندما يغيّر الزوج طريقة تعامله بشكل ملحوظ مع زوجته، فتلك إشارة واضحة إلى تقرّبه من إمرأة أخرى. لذلك ننصحك بالتركيز على طريقة تعاطي زوجك معك ما سيساعدك على إكتشاف خيانته والتأكد منها.

ثالثاً، يعمد الرجل إجمالاً إلى التهرب من زوجته وتفادي التعاطي معها بشكل مباشر ويومي عندما يخونها، إذ تسهّل عليه هذه الطريقة إخفاء سرّه الكبير عنها. لذلك يستحسن أن تتنبهي جيداً لهذه النقطة بالتحديد إذ ستساعدك على التأكد من خيانته لك.

هذه الأساليب خاطئة في حلّ الخلافات الزوجية!

رابعاً، يشكّل إبتعاد الرجل المفاجئ عن زوجته وعدم تخصيصه أيّ وقت لها من أهمّ الإشارات التي غالباً ما تدلّ على خيانته لها وتعلّقه بإمرأة أخرى تشغل كامل وقته واهتمامه. وننصحك هنا بالتوقف عند هذه النقطة إذ قد تدلّ على خيانة زوجك في حال تكررت أكثر من مرّة دون الحصول على أيّ إعتذار أو تبرير منه يحاول من خلاله ترطيب الأجواء وإصلاح الوضع بينكما.