وجع الظهر والبطن للمرأة
صحتك
ما هي أسباب وجع الظهر والبطن عندك؟
لإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة... طبّقي مكياج باربي!
اطلالة ومكياج
لإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة... طبّقي مكياج باربي!
0 LIKES

لتبييض بشرتك السمراء... لا تهملي هذه النصائح!

الأربعاء, 28 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تبييض البشرة السمراء - أنوثة

هل تبحثين عن بعض النصائح والطرق الفعالة، التي يمكن أن تساعدك على تبييض بشرتك السمراء وتعزيز جاذبيتها ونضارتها بسهولة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها دون تردد.

بعد التقشير... هكذا تحدّين من احمرار بشرتك!

1- طبّقي الكريم الواقي من الشمس ذات التركيبة المرطبة والمثالية لنوعية بشرتك قبل خروجك من المنزل، بغية حمايتها من أشعة الشمس الحادة التي تحفّز إسمرارها كما يمكن أن تعرّضها لمشاكل جلدية مختلفة على غرار الجفاف والتقشّر.

2- نظّفي بشرتك مرّتين على الأقلّ يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستعينة بغسول ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لبشرتك، إذ تساعدك هذه الخطوة على التخلص من الأوساخ والزيوت المكدسة على بشرتك والتي تؤثّر سلبياً على نضارتها ولونها.

3- احرصي على تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين أو 3 أسابيع مستخدمة مقشراً بتركيبة لطيفة ومثالية لنوعيتها، ما يسهّل عليك عملية تبييض بشرتك السمراء وتخليصها من الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والتي تحدّ بشكل ملحوظ من جاذبيتها.

4- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب بشرتك وتنظيفها بعمق من الداخل، ما ينعكس إيجابياً على نضارتها ويساعد على تبييضها.

5- طبّقي نظاماً غذائياً متوازناً يرتكز على المأكولات الصحية إضافة إلى الخضروات والفواكه خصوصاً الغنية بالماء وتفادي قدر الإمكان الأطعمة الدسمة، المقلية والحلويات. ويساعد إعتماد هذا النظام الغذائي في الحصول على بشرة نضرة وجذّابة.

كيف تتفادين إسمرار بشرتك بسرعة!

6- تفادي تماماً التدخين إذ يسبب إجمالاً شيخوخة البشرة ويؤثر سلبياً على صحتها ونضارتها، كما يعيق وصول الدم إلى البشرة ما يجعل لونها مائلاً نحو الرمادي.

7- لا تترددي بإستشارة طبيب الجلد في حال لم تلاحظي أيّ تحسّن بعد تطبيق النصائح المذكورة أعلاه، وسيصف لك الكريمات أو العلاجات المناسبة لتفتيح بشرتك وتعزيز نضارتها.