زوجي يخونني على الانترنت – أنوثة
حياة زوجية
زوجك يخونك عبر الانترنت؟ إستجمعي قواك وقومي بهذه الخطو...
كيف أعرف بما يفكر زوجي - أنوثة
حياة زوجية
كيف يمكن أن تعرفي بما يفكّر زوجك؟ اكتشفي الطريقة معنا

هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!

الخميس، 29 أغسطس 2019
زوجي مشغول عني - أنوثة

هل أصبح زوجك مشغولاً عنك في الفترة الأخيرة وتحتاجين بعض النصائح التي تساعدك على التعامل مع هذه الحالة وحثّه على التقرب منك أكثر؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستفيدك حتماً في هذا السياق ولا تترددي أبداً في تطبيقها.

كي تتأكدي من خيانة زوجك... إبحثي عن هذه العلامات!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على مصارحة زوجك بإنزعاجك وقلقك من هذه الحالة واسأليه بهدوء وموضوعية عن الأسباب التي تدفعه إلى الإنشغال والإبتعاد عنك بشكل ملحوظ، وحاولي أن تتوصّلي معه للحلول التي ترضي الطرفين وتعزز علاقتكما الزوجية.

ثانياً، حاولي أن تساعدي زوجك على تنظيم وقته خصوصاً إذا كان يمضي أغلب أوقاته في العمل، ما سيسهّل عليه إمضاء فترة أكبر معك. كما يمكنك إستغلال عطله وأوقات فراغه حتّى لو كانت محدودة بغية دعوته إلى مكان مميز تقضيان فيه أوقات ممتعة.

ثالثاً، لا تترددي أبداً في مشاركة زوجك هواياته إضافة إلى النشاطات التي يفضّلها حتّى لو لم تستهويك كثيراً، وستساعدك هذه الخطوة على قضاء وقت أطول معه والتقرّب منه بشكل أفضل خصوصاً إذا كان وقته ضيقاً.

كيف تنجحين في التعامل مع الرجل الغيور؟

رابعاً، تفادي تماماً مقارنة زوجك بغيره من الأزواج وخصوصاً أزواج صديقاتك الذين يقضون وقتاً طويلاً معهنّ، إذ سيؤثّر هذا الموقف بشكل سلبي جداً على علاقتكما ويدفعه إلى الإنشغال والإبتعاد عنك أكثر. وننصحك نهنا بالتأكّد من الأسباب التي تدفع زوجك إلى الإنشغال عنك قبل لومه ومعاتبته، وتفهمها في حال بدت منطقية وموضوعية.