Dercos Densi-Solutions Thickening Shampoo - أنوثة
جرّبنا لك
Dercos Densi-Solutions Thickening Shampoo
Total Control Drop Foundation - أنوثة
جرّبنا لك
Total Control Drop Foundation

Desert Bronzing Powder

Pupa Milano
الإثنين، 02 سبتمبر 2019
Desert Bronzing Powder

التغليف:  تأتي بودرة التسمير "بوبا ديزيرت برونزينع باودر" في علبة بلاستيكية ذات جوانب شفّافة وغطاء باللون البني مع علامة Pupa باللون الذهبي. العلبة تقفل باحكام وتمنع تسرّب أي بودرة، وعند فتحها تجدين مرآة تسهّل عليكِ تطبيق المستحضر. لكن نلفتُ انتباهك الى أنّ العلبة ذات حجم كبير، لذا يمكن أن تجدي صعوبة لحملها في شنطتكِ اليومية، كما أنّها تخلو من أي فرشاة، لذا يجب أن يكون لديكِ أداة التطبيق.

الألوان المتوفّرة: تتوفّر هذه البودرة بلون Honey Gold #2 الذهبي العسلي وAmber Light #3 ذات اللون المائل الى البني الداكن.

اللون المجرّب: Amber Light #3

التركيبة: هذه البودرة مضغوطة وليست حرّة، وهي خفيفة جداً عند وضعها على الفرشاة وتنساب بسهولة على البشرة.

الرائحة: تتمتّع هذه البودرة برائحة خفيفة جداً لا تسبّب أي ازعاج.

طريقة التطبيق: لتسمير الوجه ككلّ، استخدمي فرشاة البلاش لتوزيع البودرة. ولكن نلفتُ نظركِ الى ضرورة أن تقلّلي كمية البودرة على الفرشاة قدر الامكان، لكي لا يبدو اللوك مبالغاً به. كما يمكنكِ استخدام هذه البودرة لتحديد الوجه، فاستخدمي فرشاة الكونتورينغ لتطبيقها على الطرف العلوي للجبين، جانبي الخدّين، والذقن والأنف. ومن ثم تطّبقين الهايلايتر على الطرف السفلي للجبين، نصف الأنف، وسط الذقن وعظمتي الخدّين، وادمجي جيّداً للحصول على لوك متكامل.

التأثير: أول ما لفتنا في بودرة التسمير هذه أنّ تأثيرها مطفئ (مات)، ما يجعلها مناسبة لمكياج نهاري حيث نبحث عن لوك طبيعي وغير مبالغ به، فيما تتجه الكثير من أنواع البودرة الاخرى نحو اضافة البريق الى الوجه. وعند تطبيقها، فهي تعطي لمسة تسمير ناعمة للبشرة دون ترك أي بقع بنّية او برتقالية كما يحصل عادة عند استخدام البرونزر، لكن شرط أن توزّعيها بفرشاة عريضة في حال كنتِ تريدين تطبيقها على الوجه كلّه لتندمج جيّداً مع كريم الأساس وأي مستحضرات أخرى استخدمتها. وقد دام هذا التأثير لحوالي 5 ساعات بعد التطبيق على بشرة عادية، وبعدها من المفضّل اعادة تجديد البرونزر.

كما استخدمنا هذا البرونزر على الرقبة وأعلى الصدر عند ارتداء فستان سترابلس، فكان التأثير مطابقاً للوجه من ناحية اضافة لون برونزي دافئ على البشرة. لكن من المفضّل الابتعاد عن الأماكن الحارة عند وضع البودرة على الوجه او الجسم، لأنّ التعرّق يمكن أن يتسبّب بتكتّلها. 

السعر: يُباع هذا البرونزر في لبنان بسعر 25.3 دولار أميركي لسعة 35 غرام، ويُعتبر هذا السعر منخفضاً مقارنة مع أنواع بودرة تسمير أخرى. فبودرة "غيرلان تيراكوتا برونزينغ باودر" ثمنها 72 دولار لسعة 10 غرام فقط، وبودرة "كودالي تان ديفان مينيرال برونزينغ باودر" تُباع بسعر 39 دولار لسعة 10 غرام أيضاً، فيما سعر "نوكس برونزينغ باودر اكلا بروديجيو" 49 دولار لسعة 25 غرام.

 اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه البودرة عبر www.ounousareviews.com