كبة نية بالزيت
مقبلات
كبة نية بالزيت
تشيز كيك بالجيلي
حلويات
تشيز كيك بالجيلي
0 LIKES

كيف تحضّرين الباستا بكلّ احتراف؟

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لتحضير الباستا بشكل محترف
تحضير الباستا قد يبدو بالنسبة الى بعض الاشخاص سهلاً للغاية، إلا أن اعدادها قد لا ينجح في بعض الاحيان، ما يمكن ان يشكل احباطاً بالنسبة الى ربة المنزل الحريصة على تقديم الاطباق الشهية واللذيذة لاسرتها. لذا مطبخ أنوثة يعرض لك اليوم في هذا الموضوع بضع نصائح اساسية لتحضير الباستا بشكل محترف. 
 
ما هي النصائح الاساسية لتحضير الباستا بشكل محترف؟
 
 
- النصيحة الاولى التي يجب اخذها بعين الاعتبار لتحضير الباستا بطريقة محترفة، ترتكز على مرحلة سلقها، فمتى كانت النتيجة جيدة، تتمكنين من تحضير الطبق بشكل صحيح. وفي مرحلة سلق الباستا، لا يجب اهمال امرين أساسيين، الأول هو وضع الملح وغمرها بالماء بطريقة كاملة، والثاني هو اضافة القليل من الطحين لمنع التصاق الباستا ببعضها البعض أو بالقدر. 
 
 
- كما أن من بين النصائح الاساسية المساعدة على تحضير الباستا بطريقة محترفة، هو اختيار النوع المناسب لكل طبق، فالباستا متعددة الاصناف والاشكال ويمكن استعمالها كلها، ولكن المهارة تكمن في حسن اختيار الصنف للوصفة التي ترغبين بتحضيرها. فمثلاً لاعداد سلطة الباستا من المفضل اختيار الشكل اللولبي، أما للباستا مع الصلصة الحمراء أو البيضاء، فيمكن اختيار الشكل الاشبه بالانبوب، في حين أن الباستا المستطيلة تصلح للوصفة المعدة مع الجبنة او اللحم.
 
- نصيحة أخرى قد تفيدك لتحضير الباستا بطريقة احترافية وهي تعتمد على اختيار الصلصة المناسبة لها، فلكل طبق الصلصة الخاصة له، لذا لا تحاولي المزج بين اصناف مختلفة من الصلصات، بل انتقي صوص واحدة وقدميها مع الباستا، فتحصلين بالتالي على طبق شهي ومميز. 
 
 
- كما أن تحضير الباستا لا يقوم فقط على اضافة الصلصة أو سلقها وحدها، بل يمكنك اضافة الدجاج أو اللحم والخضار، لتضيفي نكهة مميزة الى الطبق، فاحسني اختيار الخضار وقدميها مطهوة مع الباستا لطبق أكثر شهية.