0 LIKES

اطلالاتك أكثر سحراً وتألقاً بوحي من ساره مراد!

الجمعة، 06 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتبع النجمات ومقدمات البرامج اطلالات مختلفة ومتجددة على الدوام، ما يثير اعجاب العديد من النساء اللواتي يسعين الى اعتماد هذه الاطلالات في حياتهن اليومية. ونشاهد اليوم عبر هذا الموضوع أجمل اطلالات مقدمة البرامج ساره مراد التي اخترناها من حسابها على انستقرام، لتستوحي منها ما يثير اعجابك.

في هذ الصورة تبدو ساره مراد انيقة وملفتة بالفستان باللونين الابيض والازرق، بقصته الطويلة المنسدلة بسلاسة مع الجسم، والمزين عند الخصر بحزام عريض باللون البنفسجي يتوسطه حزام رفيع باللونين الابيض والاسود.



في هذه الصورة تتألق سارة مراد بزيّ انيق يجمع بين سروال كاحل خردلي منسق مع البلوزة البيضاء والبلايزر الحمراء المزينة بالنقشات الملونة على شكل أزهار.


لاطلالاتك اليومية الكاجوال يمكنك أن تعتمدي ستايل ساره مراد وتختاري الفستان الطويل باللون الاسود المزين بنقشات الازهار الصغيرة البيضاء والصفراء، وتنسقي معه البوتس القصير الابيض.


في اطلالة ملفتة وأنيقة، تألقت ساره مراد بالتنورة الميدي بكسرات متراصة تضفي الحيوية، ونسقتها بنعومة مع القميص الابيض المزخرف عند الاكتاف.


حيوية رائعة وأناقة متميزة في هذا الستايل الذي اعتمدته ساره مراد فنسّقت سروال الكاحل الذهبي اللماع مع القميص الابيض والبلايزر الاسود.