Turmeric and Cranberry Seed Radiance Mask - أنوثة
جرّبنا لك
Turmeric and Cranberry Seed Radiance Mask
HP/R Mask - Matriskin
جرّبنا لك
HP/R Mask - Matriskin
0 LIKES

Collagen Day Cream

Natural Collagen Inventia
الخميس, 05 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Collagen Day Cream - أنوثة

التغليف: يأتي كريم النهار "ناتورال كولاجين انفنسيا" في علبة كرتونية بلوني الأحمر والأبيض، دوّنت عليها كلّ المكوّنات مع شرح عنها بالاضافة الى طريقة الاستخدام. عند فتح العلبة، هناك كتيّب صغير يتضمّن شرحاً عن كلّ مجموعة انفنسيا وما تتضمّنه من مستحضرات. ثم تجدين ملعقة صغيرة بلاستيكية تستخدمينها لتطبيق الكريم على وجهك، بدل تغميس الأصابع. أمّا العبوة فهي شبه شفّافة وتحمل اسم العلامة مع غطاء يغلق باحكام، وكتبت المكوّنات في أسفلها.

 

الرائحة: رائحة الكريم خفيفة وناعمة جداً، لا تسبّب أي ازعاج.

 

التركيبة: كريمية خفيفة ما يسهّل توزيعها على الوجه.

 

نوع البشرة: هذا الكريم مناسب لكلّ انواع البشرة، ولكن كما تشير العلامة فانّه بشكل خاص يعمل على البشرة المرهقة والجافة جداً.

 

طريقة التطبيق: نظّفي وجهكِ وعنقكِ جيّداً بالغسول والماء الدافئ، ثم وزّعي كمية صغيرة من الكريم على مختلف اجزاء الوجه والعنق، وربّتي. استخدميه كلّ صباح، وضعي فوقه أي مستحضرات أخرى تريدينها.

 

التأثير: ميزة هذا الكريم الأساسية أنّه يحتوي الكولاجين بنسبة 90% مع مكوّنات فاعلة أخرى. وهذا الكولاجين مصدره جلد أسماك المياه العذبة التي ترّبى في برك خاصة، تكون فيها المياه مراقبة وموافق عليها من قبل معهد الام والطفل. وهذا المصدر للكولاجين يضمن سلامة المستحضر على عكس كريمات أخرى يمكن أن تحتوي الكولاجين ذات المصدر الحيواني كالبقر والخنازير. كما أنّه خالٍ من الملوّنات والمواد المعطّرة التي يمكن أن تعطّل من فعالية الكولاجين.

جرّبنا هذا الكريم لمدّة 3 أسابيع على بشرة عادية شابة (26 سنة) وبشرة جافة أكثر تقدّماً بالعمر (50 سنة).

أول ما لاحظناه أنّ البشرة تمتصّ الكريم بشكل سريع جداً بسبب تركيبته الخفيفة، وخلال ثوانٍ لا يعود له أي أثر على الوجه. وذلك يساعد كثيراً على متابعة الروتين اليومي من ناحية تطبيق كريم الأساس وغيره من المستحضرات.

من ناحية التأثير الفوري، فالكريم يرطّب البشرة بشكل فعّال خلال ثوانٍ، ويمكن أن تلاحظي أنّ علامات الجفاف خفّت وملمس البشرة أصبح أنعم. وهذا التأثير رافقنا طيلة اليوم حتّى المساء، فيما كانت البشرة الجافة خصوصاً تعاني من التشقّقات والملمس الخشن.

أمّا من ناحية التأثير الطويل المدى، وبعد 3 أسابيع من الاستخدام، فالبشرة الشابة أصبحت مشرقة أكثر وأقلّ بهتان. كما أنّ الخطوط الرفيعة بين الحاجبين والناتجة عن تقطيب الجبين، خفّت بشكل ملحوظ، بالاضافة الى خطوط الضحك حول الفم.

والبشرة الأكثر تقدّماً بالعمر والتي تعاني من التجاعيد الأعمق، استفادت أيضاً من هذا الكريم. فخلال 3 أسابيع، بدا الوجه أكثر امتلاء بعدما كان يعاني من الترهّل. وعلامات التقدّم بالسنّ أصبحت أقلّ حدّة، ولاحظنا أنّ حتّى تطبيق المكياج على هذه البشرة أصبح أكثر سلاسة والمستحضرات لا تصبح كما قبل متراكمة في الخطوط الرفيعة.

لذا فانّ هذا الكريم فعّال في علاج التجاعيد، ولكن ستحتاجين الى استخدامه لفترة أطول من الوقت لملاحظة نتائج أكثر وضوحاً، في حال كانت بشرتكِ متقدّمة بالعمر.

 

السعر: يُباع هذا الكريم بسعر 116 دولار في لبنان لسعة 50 مللتر، وهو سعر مشابه لكريمات كولاجين أخرى مثل "ايليميس برو كولاجين مارين كريم" الذي يُباع بسعر 238 دولار لكن لسعة 100 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.sohaticare.com