تايلور سويفت من هي- أنوثة
سيرة المشاهير
تايلور سويفت... شهرتها بسبب التنمّر!
صور المشاهير مع حراسهم- أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... نجوم العالم العربي الى جانب حرّاسهم الشخصيين!
0 LIKES

تفاصيل لا تعرفينها عن الخلاف بين احلام واصالة!

الأحد، 08 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
خلاف احلام وأصالة- أنوثة

بين الحين والآخر، تتفجّر على مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار التي تتناول الخلافات بين الفنانة السورية أصالة والاماراتية أحلام ثم تعود وتنظفئ من جديد، ولكن هذه المرة كانت مختلفة تماماً، اذ انتهت بالـ"بلوك" النهائي بين الطرفين. تابعي التفاصيل في هذا الموضوع من أنوثة.

الخلاف بين أصالة وأحلام

بعد صراعات مستمرة تدور بين النجمتين أصالة وأحلام، صراع أخير كان الكفيل بتغيير كل المقاييس وإنهاء نزاع دام سنوات عدة بمجرد الضغط على "البلوك"!

وفي التفاصيل، قامت أصالة بنشر صورة للاعلامية الكويتية فجر السعيد التي تعدّ صديقة مقربة جداً من احلام وليس من أصالة، وعلقت على الصورة بالدعاء لها وبالشفاء خصوصاً أن مرضها أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تعرضها لوعكة صحية أصابت قلبها.

حرب التغريدات

فكتبت أصالة بشكل حرفي: "أقسم بمن خلقني وخلق من أحببتهم جميعاً، أني أدعو الله من كل قلبي أن يشفيها ويعافيها، وأرجو من كل من يقرأ كلامي أن يفعل مثلي.. ولا أحمل لها في قلبي الا الدعاء لرب العالمين أن يخرجها من هذا الضيق ويعافيها ويعافي كل مريض في أي أرض كان ومهما كان فجر السعيد".

هذا المنشور أثار تعليقات ايجابية كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن أحلام ردت عليه، وقالت في تعليقها: "هذا نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك ان انتي ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي. شكراً على كلامك الطيب والدعاء لـ فجر دليل على طيب معدنك واصلك ومش غريبة عليك انتي معطائه مع الكل جزاك الله خير".

بعد هذا التعليق، ردّت أصالة عليها، وقالت "حلّومه أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير. بس ليش مرات بتجاكريني. يا حلّومه يا حلّومه والله عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

نهاية الخلاف

بعد هذه الموجة من التعليقات التي يبدو أنها أثارت استفزاز أحلام واستياءها، انتهى الخلاف الذي دام سنوات عدة بمجرد قيام أحلام بحذف تعليق أصالة وإلغاء متابتعها وحذفها نهائياً عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فردّت الأخيرة بالمثل وحذفتها أيضاً، لينتهي صراعهنّ الالكتروني الشهير.

تعليق أحلام على الخلاف

وفي مقابلة أجرتها قناة MBC مع أحلام، اعتبرت الأخيرة أن اصالة تريد أن تفتعل بلبلة لمصلحتها ناعية إياها بالثعبان، وأنهت صراعها معها بمثل خليجي يقول "في واحد ناس حشمة وفي ناس احشم نفسك عنها وانا حشمت نفسي عنك وهذا كل شيء!".