لماذا تتكرر الأحلام - أنوثة
Uncategorized
هل تعرفين لماذا تتكرر الأحلام؟
تفسير حلم العملية الجراحية - أنوثة
Uncategorized
حلم العملية الجراحية... هل ينبئك بمشاكل قادمة؟
0 LIKES

طفلك هزيل ولا يأكل كثيراً؟ إليك الحلّ

الإثنين, 09 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
طفلي هزيل ماذا أفعل - أنوثة

هل تلاحظين أن طفلك لا يأكل كثيراً وأن الأمر بات يؤثر على صحته حتى اصبح هزيلاً وضعيفاً على المستوى الصحي والحركي؟ إطلعي إذا على هذا الموضوع وإكتشفي الحل المثالي والسريح لهذه المشكلة وذلك من خلال موقع أنوثة.

هذه هي ابرز اسباب رائحة الفم الكريهة عند طفلك!

أولاً، شجّعي طفلك على تناول كل أنواع الأطعمة من خلال تقديمها بطريقة مميزة وملفتة تثير انتباهه وشهيته في آن، وإذا اردت أيضاً اشركيه في تحضيرها.

ثانياً، إستخدمي أدوات مميزة لتقديم الطعام لطفلك، على سبيل المثال الاطباق الملونة أو التي تحمل صور رسوم متحركة يتابعها صغيرك بكثرة عبر شاشات التلفاز أو اليوتيوب.

ثالثاً، شاركي صغيرك في تناول الطعام وبذلك تحثّيه أكثر على الأكل، وبإمكانك أيضاً أن تدعي أصدقاءه لكي يتناولوا الطعام معاً ما سيحمّسه أكثر على الأكل كما رفاقه.

رابعاً، إحرصي على عدم تقديم الأطعمة التي تحد شهية طفلك كالسكريات والموالح واستبدليها بمكسرات مشوية، فواكه مجففة... من شأنها أن تزود صغيرك بالطاقة والنشاط إضاقة إلى اكتساب الوزن بشكل طبيعي.

كيف تستعدين لعودة أطفالك إلى المدرسة؟

خامساً، قدّمي لصغيرك اطباقاً يومية تحتوي على كافة العناصر الغذائية خاصة النشويات والبروتينات بهدف تأمين غذاء متوازن صحي يسهم في نموه بالشكل السليم.

سادساً، إستشيري الطبيب إن لاحظت أن صحة صغيرك تتراجع، فمن الممكن أن يصف له عدداً من المكملات الغذائية والفيتامينات التي ستساعده حتماً على استعادة عافيته وشهيته أيضاً.