0 LIKES

They'real Red-On - Benefit

Benefit
الإثنين, 09 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي صبغة الشفاه "ذير ريل ريد أون!" من بينيفيت في عبوة محكمة سوداء مربّعة الشكل ذات حواف مقوّسة وتحتوي على درجة لونيّة واحدة. تتميّز الصبغة بنقشة الشفاه عليها، وتتضمّن فرشاة تطبيق ومرآة صغيرة مدمجة بشكل عمليّ. ووجدنا تصميم هذا المستحضر فريداً للغاية. 

 

التركيبة: تتمتّع صبغة الشفاه هذه بتركيبة كريميّة. 

 

الرائحة: لا تتمتّع صبغة "ذير ريل ريد أون!"  بأي رائحة. 

 

اللون: يتوفّر هذا المستحضر بلونٍ واحد فحسب أي الأحمر "يونفيرسالي فلاترينغ ريد شايد". 

 

طريقة التطبيق: حدّدي محيط الشفاه بواسطة فرشاة التطبيق وإملئي ما تبقّى داخل الشفاه المحدّدة بالمستحضر ثمّ أتركيه عليها لبضع دقائق لكي يجفّ. 

 

 التأثير: عندما جرّبنا صبغة الشفاه "ذير ريل ريد أون!"، لاحظنا مدى سهولة تطبيقها إذ بسّطت تركيبتها الكريميّة وفرشاتها المرفقة النّاعمة عمليّة التطبيق من دون التسبّب بأي تلطّخ. ولم يتطلّب الأمر إلاّ طبقة واحدة من المستحضر لتغطية الشفاه بأكملها.

يُستخدم لون صبغة الشفاه هذا عالميًّا إذ يتناسب مع كلٍّ من المكياج اليوميّ والليليّ وتأثيره مطفأ بالكامل. كما بدا المستحضر خفيف الوزن للغاية ودام لمدّة طويلة على الشفاه من دون أن ينتقل إلى ما يلامسه.

وبعد إستخدام هذا المستحضر عدّة مرّات، تبيّن لنا أنّه يفضّل تركه على الشفاه لبضع دقائق لكي يجفّ لتجنّب أي تلطّخ والحصول على أفضل النتائج. ولم يتسبّب "ذير ريل ريد أون!" بأيّ جفاف في الشّفاه بل ساهم في ترطيبها بفضل تركيبته الكريميّة.

 

السعر: تُباع صبغة الشفاه "ذير ريل ريد أون!" من بينيفيت بسعر السّوق 26 دولار أميركي لسعة 1.2 غرام. ويُعتبر سعرها أغلى من سعر مستحضرات مشابهة من الفئة عينها مثل "لو-فاي ليب موس" من أوربان ديكاي بسعر 22$ لسعة 3.5 غرام و "بوب ليب شادو" من كلينيك بسعر 19.5$ لسعة 1.2 غرام.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الصبغة عبر www.ounousareviews.com