0 LIKES

Punch Pop! Liquid Lip Color

Benefit
الإثنين, 09 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي أحمر الشفاه السّائل "بانش بوب!" من بينيفيت في علبة ورقيّة تسترجع بتصميمها ذكريات علكة المضغ التي لطالما أحببناها في صغرنا. وتتميّز العلبة بألوانها السّاطعة والمتعدّدة، فهي تأتي باللّونين الأصفر والأزرق المزدوجين مع لون المستحضر البارز باللّون الفوشيا والمنمّق برسمة شفاه حمراء في الخلفيّة. وعندما تفتحين العلبة، ستجدين أنبوبًا شفّافًا غطاؤه فضيّ اللّون يعكس لون المستحضر الذي يحتويه. ولقد طُبعت عبارة "بانش بوب!" بحروف كبيرة بيضاء عليه من الخارج. 

يُعدّ لون هذا التغليف ساطعاً للغاية فيذكّرنا بطفولتنا. ويتشابه لون أحمر الشفاه هذا مع لون ملمّع الشفاه الذي كنّا نستخدمه في صغرنا، فهو ليس فاخراً لكنّه لونٌ مرحٌ ومميّز. 

الألوان المتوفّرة: يتوافر أحمر الشفاه السّائل هذا في سبعة تدرّجات لونيّة مختلفة، وهي: "بابل غام" أي الزهري الفاتح - "شوغار كوكي" أي الزهري النيود - "بنك بيري" أي البنفسجي - "وترميلون" أي الزهري الداكن - "شيري" أي الزهري المائل إلى الأحمر - "مانجو" أي البرتقالي - "ستروبيري" أي الأحمر الداكن.  

الألوان المجرّبة: لقد جرّبنا اللّونين "بنك بيري" و"بابل غام". 

الرائحة: خاب ظنّنا قليلاً بسبب عدم تمتّع هذا المستحضر بأي رائحة. وليست له رائحة كريهة، لكن توقّعنا أن يتمتّع برائحة عطرة أو بطعمٍ حلو. 

التركيبة: يتميّز " بانش بوب!" من بينيفيت بتركيبة كريميّة للغاية لكن غير دبقة. 

طريقة التطبيق: طبّقي أحمر الشفاه السّائل على شفتيك بكامل السهولة. فتسمح أداة التطبيق المقوّسة بعض الشيء بتطبيق المستحضر بسلاسة وبشكلٍ موحّد. وبالتّالي يسهل تطبيقه حتّى عند الخروج من المنزل. 

التأثير: يتميّز أحمر الشفاه السّائل هذا بملمس ولون رائعين ويسمح لك بإختيار اللّون الذي يتناسب مع مزاجك ليمنح وجهك إشراقة ويسلّط الضوء على شفتيك. ويُعتبر بديلاً جيّداً لمن ترغب في التغيير عن الألوان المطفأة التي كانت شائعة للغاية في السّنوات القليلة الماضية وإضافة رونقٍ مميّز إلى إطلالتها. كما يتمتّع هذا المستحضر بملمس نهائيّ ناعم وغير دبق. 

لكن نلفت إنتباهك إلى أنّه يتسبّب بالجفاف إلى حدٍّ ما، لذا ننصحك بتطبيق مرطّب شفاه بعد إستخدامه.   

السعر: يُباع أحمر الشفاه السّائل "بانش بوب!" بسعر 26.6 دولارٍ أميركي لسعة 7.0 مللتر، أي أنّ سعره جيدٌ مقارنةً بغيره من المستحضرات الباهظة من فئة مشابهة مثل مجموعة "بيور كولور إنفي غلوس" من إستي لودر بسعر 39$ لسعة 7 مللتر أو "بوب ليكود مات ليب كولور" من كلينيك بسعر 36$ لسعة 6 مللتر. مع ذلك، تتوافر مستحضرات ذات أسعار مغرية من فئة أدنى مثل "إنفاليبل ليب باينت" من لوريال باريس بسعر 15$ لسعة 8 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء "بانش بوب!" من www.looliacloset.com