تفسير حلم العملية الجراحية - أنوثة
تفسير احلام
حلم العملية الجراحية... هل ينبئك بمشاكل قادمة؟
تفسير حلم الولادة بدون ألم - أنوثة
تفسير احلام
حلم الولادة بدون ألم... هل يبشرك بالخير؟

ماذا يعني رؤية شيب الشعر في المنام؟ إليك التفسيرات

الإثنين، 09 سبتمبر 2019
شيب الشعر في المنام - أنوثة

شيب الشعر من علامات التقدم بالعمر الطبيعية عند الإنسان، ولكنّها من الأمور التي ينزعج منها البعض. وقد يرى الشخص شيب شعره في منامه ويبحث عن الدلائل التي تُتيح له معرفة أسرار هذا الحلم. وبالرغم من أن رؤية الشعر العادي في الحلم فيه الكثير من الإيجابية والخير، إلا أن شيب الخصلات على العكس تماماً!

- يحمل حلم رؤية شيب الشعر الكثير من التفسيرات منها ما يدل على الخير، ولكن قد يعني وجود الكثير من المشاكل التي قد تصيب الشخص. بالمقابل فقد يدل هذا المنام أيضاً على طول العمر أو رجوع شخص من الغربة.

ماذا يعني أن تحلمي بمساعدة شخص ما؟

- إذا رأت العزباء الشيب في شعرها فذلك يدل على الفقر والهموم التي ستلاحقها في الحياة الواقعية. ولكن قد يعني هذا المنام أيضاً على الإحترام التي تحمله لنفسها وللآخرين أيضاً، كما أنّه يدل على طول العمر. إن رؤيتها لشيب شعرها في المنام دليل على الطموحات الضائعة والأماني التي لن تتحقق.
- من كانت مخطوبة ورأت شعرها يشيب في منامها فهذا يعني أن موعد زواجها إقترب، وأنّها ستعيش أجمل اللحظات في حياتها الزوجية المسقبلية.

القمر في المنام... رمز للخير أم الشر؟

- بالنسبة للمتزوجة فشيب الشعر في المنام يشير الى نجاح زوجها في حياته العملية وتقدمه، ولكن في حال رأت شعرها يشيب في مقدمة الرأس فذلك على العكس يدل على خسارة زوجها في عمله أو حتى في حياته الشخصية وعلى كثرة الديون أيضاً.

- أمّا للحامل فإذا رأت شيب شعرها في المنام فذلك يشير الى ولادتها بمولود ذكر.