Fit Me Concealer - أنوثة
جربنا لك
Fit Me! Concealer
L’Oréal Paris Revitalift Laser X3 - أنوثة
جربنا لك
L’Oréal Paris Revitalift Laser X3
0 LIKES

Color Sensational Lipstick

Maybelline New York
الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التّغليف: يأتي أحمر شفاه "كولور سنساشيونال ليبستيك" من مايبيلين نيويورك في أنبوبٍ مستطيل الشّكل وفضيّ اللّون، فيما غطاؤه يختلف لونه بحسب درجة الروج التي تختارينها. ويمكنك استخدامه بسهولة عبر تثبيت قاعدته وإزالة الغطاء. كما يُعتبر غلاف أحمر الشفاه هذا طويل الأمد وملائم للسّفر، لذا يمكنك حفظه أينما شئت من دون قلق. وقد دُوِّن كل من إسم الدّرجة اللّونية ورقمها على أسفل الأنبوب. 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا الرّوج بتركيبة كريميّة. 

 

الألوان المتوفّرة: تتضمّن مجموعة "كولور سنساشيونال ليبستيك" تسعة وثلاثون لوناً مختلفاً من هذا الرّوج تتوزّع بين اللّون الحياديّ والزهريّ والبنفسجيّ والأحمر. 

 

اللّون المجرّب: Matte Purely Nude 981 (لون حياديّ مطفأ). 

 

الرّائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة عَطِرة. 

طريقة التّطبيق: للحصول على أفضل نتيجة، طبّقي هذا الروج إبتداءً من الخط الأوسط للشّفة العليا، وصولاً إلى أطراف الشّفتين الخارجيّة. وحدّدي شكل فمك ثمّ طبّقي أحمر الشّفاه على الشّفة التحتيّة بأكملها. وأخيراً، دلّكي الشّفتين معاً.  

التّأثير: تتميّز مجموعة "كولور سنساشيونال ليبستيك" بألوانٍ مركّزة للغاية. كما يحلو استخدامها نظراً لتركيبتها الكريميّة، لذلك جرّبي تطبيقها على شفاهك وستَلحظين أنّها تتوزّع بسهولة وتحدّ من جفاف الشّفاه وتنعّمها. وقد دام هذا الروج لحوالى أربع ساعاتٍ، لكن تلاشى لونه لدى تناولنا للطّعام، فتعتمد ديمومته على كميّة إستهلاك الطّعام والسّوائل. ومع ذلك، عندما طبّقنا هذا اللّون سابقاً فوق طبقة من محدِّد شفاه مركَّز اللّون، دام لحوالى ست ساعات أيّ لمدّة أطول مع تلطّخ أقلّ. وبما أنّ تركيبة أحمر الشفاه كريميّة، فمن الطبيعيّ أن ينتقل إلى أيّ شيءٍ يلامسه. 

 وعلى الرّغم من أنّ هذا المستحضر يرطّب الشفاه، شعرنا أنّه من الأفضل أن تقومي بتقشير شفاهك أو بتطبيق مرطّب شفاه عليها قبل إستخدام الرّوج لكي تتجنّبي أيّ تقشّر فيها.

 

السّعر: 10 دولار أميركي لحجم 0.15 أوقية (4 غرام). ويُباع أحمر الشفاه المطفأ من علامات أخرى مثل "كاتي كات مات ليبستيك" من كافر غيرل بسعر متقارب (12.90 دولار) ولحجمٍ أصغر(3 غرام). أمّا أحمر شفاه "لاستينغ فينيش باي كيت موس" من ريميل لندن فيُباع بسعر 5 دولار للحجم عينه تقريباً كأحمر شفاه مايبيلين.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com

بعض درجات الالوان من هذا الروج متوفرة في لبنان عبر www.looliacloset.com