السياحة الخريفية في صلالة - أنوثة
سفر
إكتشفي معنا سحر السياحية الخريفية في صلالة!
السياحة في بولونيا الإيطالية – أنوثة
سفر
أماكن سياحية رائعة تنتظركِ في بولونيا الايطالية
0 LIKES

رحلة سياحية من العمر تمضينها في أجمل المناطق الأردنية!

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تخططين لزيارة الأردن للمرة الأولى وتحتاجين بعض المعلومات عن أجمل مناطقها التي تضمّ في الوقت عينه مجموعة مميزة من المعالم السياحية والمواقع الأثرية؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي معنا أروع المناطق السياحية الأردنية، كي تختاري منها وجهتك المقبلة والمفضلة.

مواقع سياحية مدهشة تنتظرك في جزيرة سقطرى اليمنية!

عمان - Amman

تعتبر العاصمة الأردنية عمان من أكبر وأجمل المناطق السياحية في البلاد، إذ تتميز بطقسها اللطيف وتضمّ مجموعة من أماكن الجذب السياحي التي ترضي كلّ الأذواق على غرار المتاحف والمواقع الأثرية. كما تتيح العاصمة لزوارها فرصة التسوق في أهمّ المولات والأسواق الشعبية، أو زيارة منتزهاتها ومطاعمها المميزة.

العقبة - Al Aqaba

تتميز العقبة التي تعتبر من أجمل المناطق الأردنية بموقعها الرائع على البحر الأحمر، وتشكّل إحدى أهم وجهات السياحة العالمية. تشتهر المنطقة بشواطئها الساحرة التي تجذب نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالبحر والرياضات البحرية، وتضمّ كذلك مجموعة مهمة من المواقع السياحية على غرار قلعة العقبة ومتحف الأحياء البحرية.

البحر الميت - Dead sea

يعتبر البحر الميت من أفضل الوجهات السياحية وأجملها في الأردن، ويجذب اليه نسبة عالية من السياح الذين غالباً ما يتوجهون اليه بغية الإستجمام وقضاء أوقات ساحرة على الشواطئ أو في أحد المنتجعات المميزة.

أماكن لا تفوّتي زيارتها في شرم الشيخ!

جرش - Jerash

تشكّل جرش الواقعة شمال العاصمة الأردنية إحدى أجمل وأهم المدن الأثرية في الأردن، وتقصدها أعداد ملحوظة من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالآثار. تتميز المدينة بشوارعها القديمة إضافة إلى معابدها ومسارحها ذات التصميم المميز، كما تستضيف سنوياً مهرجان جرش الفني المعروف جداً على مستوى العالم العربي.