Color Sensational Lipstick - أنوثة
جرّبنا لك
Color Sensational Lipstick
RL/3 Serum - أنوثة
جرّبنا لك
RL/3 Serum
0 LIKES

Fit Me! Concealer

Maybelline New York
الخميس, 12 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Fit Me Concealer - أنوثة

التّغليف: يأتي "فيت مي كونسيلر" من مايبيلين نيويورك في أنبوب بلاستيكيّ رفيع وشفّاف مع غطاءٍ أسود اللّون. ويبدو شكل الأنبوب مماثلاً لملمّع الشفاه ويحتوي على فرشاة تطبيق إسفنجيّة صغيرة. كما دُوّنت الدّرجة اللّونية ورقمها على الأنبوب من الخارج. ويتمتّع هذا الكونسيلر بوزنٍ خفيفٍ للغاية، فيمكنك أن تحتفظي به في محفظتك لإعادة تجديده عند الحاجة. 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا الكونسيلر بتركيبة كريميّة ذات ملمس خفيف وناعم. 

 

نوع البشرة: يناسب هذا الكونسيلر كل أنواع البشرة، كما قد تمّ اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلديّة وأطباء العيون. 

 

الرائحة: هذا الكونسيلر لا رائحة له.

 

الألوان المتوفّرة: يتوفّر هذا المستحضر بستّة ألوانٍ تتراوح بين الفاتحة والدّاكنة. 

 

اللّون المجرّب: "فيت مي 25 ميديوم" بدرجة متوسّطة اللّون. 

 

طريقة التّطبيق: تُمكّنُك فرشاة التّطبيق من توزيع المستحضر بسهولة من خلال تطبيق نقطةً صغيرة أو بقعةً كبيرة حيثما يلزم، وتستطيعين دمجها بلطف بواسطة إصبعك أو بالفرشاة. 

 

التأثير: لدى تجربتنا لكونسيلر "فيت مي"، لاحظنا أن تركيبته سهلة الدّمج، لكنّها ليست سائلة للغاية. ويتمتّع هذا الكونسيلر بتغطية تعطي البشرة مظهراً طبيعياً ومنتعشاً. كما أنّ قوامه شبه الشفّاف وصبغته الخفيفة يسمحان للبشرة بالتنفّس. ولن تشعري بثقل الكونسيلر على وجهك، وهو لا يتكتّل في الخطوط الدّقيقة. 

 

لكن ننصحكِ بأن تجرّبي درجة الكونسيلر اللّونيّة دائماً على وجهك قبل شرائه وإختاري ألواناً تتناسب مع لون بشرتك أو ألواناً أفتح بدرجة. وإن كان لون بشرتك أبيض، يُستحسن ألاّ تختاري لوناً فاتحاً مثل "فيت مي 10" لأنّه سيتسبّب بإصفرار بشرتك.

 

من ناحية الفعالية، فتأثير هذا الكونسيلر يرتبط بالهالات السوداء ودرجة لونها الغامق. فقد جرّبناه على الهالات السّوداء الناتجة عن قلّة النّوم، فبدت رماديّة اللّون ولم تختفِ نهائياً. لذلك، لا يعمل هذا الكونسيلر جيداً على الهالات السّوداء للغاية، لكن يعمل على تلك الأخفّ سواداً بطريقة أفضل. لهذا السّبب، حاولي تطبيق البودرة المضغوطة بدرجة لون بشرتك فوق الكونسيلر إن أردت تغطية هالات عيونك السّوداء. 

 

 وقد استطعنا دمج كونسيلر "فيت مي" جيّداً فوق طبقة من واقي الشمس، ولاحظنا أنّه يدون لحوالى 5 إلى 6 ساعات على الوجه. جرّبنا هذا المستحضر أيضاً على كلٍّ من البشرة الجافّة والدّهنية فأعطى نتيجةً مشابهة.   

 

السعر: 7 دولارٍ أميركي لسعة 6.8 مللتر. يُعتبر شراء هذا المستحضر إستثماراً جيّداً لك، فيتمتّع بميزات كونسيلر العلامات الأخرى لكن بكميّة أكبر وبسعرٍ أقلّ. فعلى سبيل المثال، يُباع "فيتاليست هيلثي كونسيلر بن" من كوفر غيرل بسعر 9 دولارٍ تقريباً لسعة 3 مللتر فقط، ويُباع "فوتوريدي كونسيلر" من ريفلون بسعر 6 دولار لسعة 3 مللتر كذلك. واذا كنتِ تبحثين عن خيار آخر، يمكنك تجربة كونسيلر "ماتش كونسيلر" من ريميل بسعر 6 دولار لسعة 7 مللتر.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكونسيلر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكونسيلر في لبنان من www.looliacloset.com