السياحة في لنكاوي - أنوثة
سفر
للسياحة في لنكاوي نكهة خاصة... زوريها قريباً!
مشاهد خريفية ساحرة من حول العالم... إكتشفيها معنا!
سفر
مشاهد خريفية ساحرة من حول العالم... إكتشفيها معنا!
0 LIKES

ماذا تعرفين عن كلفة السياحة في سنغافورة؟

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشكّل دولة سينغافورة الواقعة جنوب شرق آسيا إحدى أجمل الوجهات السياحية العالمية إلّا أنّها تشتهر بغلاء أسعارها نسبة إلى الأماكن والعناوين السياحية الأخرى. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند كلفة السياحة في سنغافورة مع الإشارة إلى أبرز المواقع السياحية فيها وأكثرها جذباً للزوار، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت مهتمة بزيارة هذا البلد المميز.

السياحة في تركيا... هل هي غالية فعلاً؟

هل السياحة في سنغافورة غالية؟

1- وسائل النقل:
تعتبر كلفة وسائل النقل العامة في سنغافورة على غرار الباص أو القطار مقبولة نوعاً ما، إذ تتراوح ما بي دولارين و 4 دولارات كحدّ أقصى. أمّا بالنسبة إلى سيارات الأجرة فكلفتها أغلى من التنقلات العامة.

2- الإقامة: تشتهر سينغافورة بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة والمكلفة، فتصل كلفة الليلة الواحدة في فندق 5 نجوم إلى 170 دولار تقريباً. إلّا أنّه يمكن إيجاد فندق 3 نجوم ذات كلفتة معتدلة توازي 70 دولار لليلة الواحدة.

3- الطعام: تتميز أغلب المطاعم في سنغافورة وخصوصاً الفخمة منها بغلاء أسعارها بشكل ملحوظ. إلّا أنّ أسعار المطاعم الشعبية والعادية مقبولة نوعاً ما، وتصل كلفة الوجبة الخفيفة أو السندويش العادي إلى 4 دولارات تقريباً.

ما أبرز المواقع السياحية في سنغافورة؟

حديقة سنغافورة النباتية - Singapore Botanical Garden

تعتبر حديقة سنغافورة النباتية من أشهر وأهمّ المواقع السياحية في البلاد وتجذب نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالنباتات. وتضمّ الحديقة مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات تصل إلى 20000 نبتة تقريباً.

متحف الحضارات الآسيوية - Asian Civilizations Museum

يشكل متحف الحضارات الآسيوية أحد أهمّ العناوين السياحية في سنغافورة ويقع في مبنى الإمبراطورة بلايس. يضمّ المتحف أكثر من 1000 قطعة أثرية من التماثيل، المنسوجات والحلي التي تعكس الجوانب الثقافية والدينية لقارة آسيا.

الوجهات الأرخص في أوروبا... رائعة وممتعة أيضاً!

مارينا باي - Marina Bay

يجذب المارينا باي العديد من السياح سنغافورة إذ يضمّ العديد من المجمعات المميزة التي تحتوي على قاعات للسينما والمسارح، وتوفّر لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية متنوعة.

عجلة سنغافورة - Singapore Flyer

تعتبر سنغافورة فلاير من أهمّ وأشهر المعالم السياحة في البلاد، وتتميز هذه العجلة بإرتفاعها الذي يصل إلى 165 متراً. وتوفّر هذه العجلة لزوارها فرصة مشاهدة معالم سنغافورة الرائعة من أعلى وأجمل نقطة.