Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo - أنوثة
جربنا لك
Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo
RL/3 Serum - أنوثة
جربنا لك
RL/3 Serum
0 LIKES

Intense Colour Long Lasting eyeliner

Kiko Milano
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التّغليف: يأتي آيلاينر "انتنس كولور لونغ لاستينغ آيلاينر" من كيكو ميلانو في علبةٍ أنيقةٍ سوداء اللّون وقد طبعت عليها معلومات المنتج كافّةً. ويأخذ الآيلاينر شكل قلم الكحل وترافقه فرشاة دمجٍ إسفنجيّة على أحد جانبيه. كما يأتي غطاء قلم الآيلاينر ملوّن، فيما يأتي غطاء الفرشاة الإسفنجيّة شفّاف اللّون. ويُعدّ هذا الآيلاينر عمليّاً ومناسباً للسّفر. 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا الآيلاينر بتركيبةٍ كريميّةٍ وناعمةٍ تسهّل عمليّة تطبيقه. إلاّ أنّ تركيبته هذه قد تؤدّي إلى إنكسار أو تلطّخ رأس القلم، فمن الأفضل إبقاء مبراةٍ في متناول اليد. 

 

الألوان المتوفّرة: تتضمّن هذه المجموعة 16 لوناً مختلفاً، وهي: 1. الأبيض اللؤلؤيّ، 2. الذهبيّ اللؤلؤيّ، 3. البرونزيّ اللؤلؤي، 4. البنيّ اللؤلؤي، 5. الأرجوانيّ اللاّمع، 6. الأسود الخشبيّ، 7. الأخضر الفاتح، 8. الزمرديّ اللاّمع، 9. الأخضر الداكن، 10. الأخضر الزيتيّ اللاّمع، 11. الأزرق الدّاكن اللاّمع، 12. الفيروزيّ اللاّمع، 13. البنفسجيّ اللاّمع، 14. الأزرق اللاّمع، 15. الأزرق اللّيلي اللاّمع، 16. الأسود. 

 

اللّون المجرب: 11، الأزرق الدّاكن اللاّمع، وهو لونٌ قوّيٌ وعالي التّركيز.   

 

طريقة التّطبيق: طبّقي الآيلاينر على عينك من الخارج الى الداخل، وقومي بدمجه بواسطة الفرشاة الإسفنجيّة التي ترافقه. 

التّأثير: يتمتّع هذا الآيلاينر باللّون الأزرق الدّاكن اللاّمع. قبل دمجه يمكن أن تلاحظي بريقه بشكل لافت، لكن ليس امراً مبالغاً به. يَبرز لون هذا الآيلاينر بإمتياز فور تطبيقه على العيون. ويمكنك تطبيق أكثر من طبقة منه لكي تحصلين على خطٍّ داكنٍ وعريضٍ منه. كما يَسهل ذلك بفضل تركيبته الكريميّة النّاعمة. وهو بالفعل مضادٌ للماء!

ونظراً إلى تركيبة قلم الكحل هذا السّريعة الجّفاف، يتبقّى لك حوالى ثلاث دقائقٍ بعد تطبيقه لدمجه بواسطة الفرشاة الإسفنجيّة. ومن ثمّ يكون قد جفّ فيثبت طوال اليوم. 

أمّا إن كنت تعانين من العيون الدّامعة، فبإمكانك تفقّد مظهر الآيلاينر في المرآة بين الحين والآخر. وبالرّغم من أنّ هذا الآيلاينر مضادٌ للماء، قد يزول نتيجةً لمسحه أو لسيلان الدّموع، فيتطلّب إعادة تجديده بعد بضع ساعاتٍ من أجل الحفاظ على تألّقك. وتعتبر أفضل طريقةٍ لإزالة الآيلاينر بعد الخروج ليلاً هي إستعمال المزيل المائيّ للمكياج لتسهيل عمليّة التنظيف ولتجنّب حساسيّة العين. 

السّعر: يُباع هذا الآيلاينر بسعر 10 دولار في لبنان. ويُعدّ سعره جيّداً مقارنةً بآيلاينر من علاماتٍ أخرى مثل "سلايد أون بينسيل" من نيكس أو "لاستينغ دراما" من مايبيلين نيويورك.

 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الآيلاينر عبر www.ounousareviews.com