هل السياحة في سنغافورة غالية - أنوثة
سفر
ماذا تعرفين عن كلفة السياحة في سنغافورة؟
تأشيرة سياحية من المملكة العربية السعودية - أنوثة
سفر
خطوة لافتة ستجعل المملكة العربية السعودية مركزاً للسيا...

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

هل تخططين للسفر للمرة الأولى إلى سويسرا وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك رحلتك السياحة إليها وتجعلها أكثر روعة وتميزاً؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح ونشير إلى بعض الأمور التي المفيدة لك في هذا السياق، وندعوك للإطلاع عليها قبل توجّهك إلى سويسرا.

قبل التسوّق في المغرب... اطّلعي على هذه النصائح!

1- تعتبر سويسرا من البلدان التي تحلو زيارتها في مختلف الأوقات والفصول، إذ تشكل إحدى الوجهات الرئيسية لمحبي التزلج والرياضات الشتوية خلال الشتاء كما تتميز بأجوائها الرائعة وطبيعتها الساحرة خلال الفصول الأخرى. إلّا أنّه ينصح إجمالاً بزيارة هذا البلد خلال شهري أيار وتموز، أو خلال الفترة الممتدة ما بين أيلول وتشرين الأول حيث تقلّ نسبة الإزدحام والإكتظاظ.

2- تشكّل سويسرا إحدى أغلى الوجهات السياحية وتشتهر بارتفاع أسعارها وكلفة السياحة العالية فيها. لذلك ننصحك بتحضير ميزانية مناسبة لرحلتك المرتقبة خصوصاً إذا كنت تنوين التسوق وممارسة نشاطات سياحية وترفيهية متنوعة، أو النزول في أحد الفنادق الفاخرة.

3- احرصي على الإحتفاظ بالأموال النقدية أثناء رحلتك السياحية إلى سويسرا، إذ ستحتاجينها في المتاجر الصغيرة أو لإستخدام وسائل النقل العامة. ولا تنسي تصريف مبلغ معين بالعملة المحلية للبلاد وهي الفرنك السويسري.

4- يستخدم السويسريون 4 لغات إجمالاً تنتشر كلّ منها في مناطق معينة وهي اللغة التي تجمع ما بين السويسرية والألمانية، الفرنسية، الإيطالية إضافة إلى اللغة الإنكليزية التي يتقن أغلب السكان أسسها. وتسهّل هذه النقطة على أغلب السياح التفاهم مع السكان المحليين بطريقة أفضل وأسرع.

5- تتمتع سويسرا بإحدى أفضل شبكات النقل العام في العالم وتنتشر في مختلف المنلطق خصوصاً السياحية منها، لذلك لا تترددي أبداً في إستخدامها أثناء رحلتك.