تفسير حلم لدغة العقرب - أنوثة
تفسير احلام
ماذا ينتظرك بعد رؤية لدغة العقرب في المنام؟
حلم المشي على الرصيف – أنوثة
تفسير احلام
ما هي الاحداث التي يمكن توقعها بعد رؤية المشي على الرص...

ما الذي تحمله هدية العسل في المنام من دلالات؟

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
ما الذي تحمله هدية العسل في المنام من دلالات؟

ينصح خبراء الصحّة بتناول القليل من العسل الطبيعي كل يوم وذلك لأنّه يحتوي على العناصر المهمة والمغذّية للجسم. كما أنّ للعسل فوائد جمالية متعددة، اذ يُستعمل لتحسين رونق وجمال البشرة وإشراق الشعر. ولكن عند رؤية الشخص أنّه يحصل على العسل كهدية في منامه، ما هي تفسيرات ذلك؟  

- إن رؤية العسل بشكلٍ عام في المنام دليل على المال والرزق، إن كان من الحياة العملية أو حتى يمكن أن يكون من مراثٍ عائلي. ولكن له ايضاً دلالات متناقضة، أي قد يعني إقتراب موعد زواج الشخص والسمعة الحسنة وبالمقابل قد يشير الى كثرة الهمّ والمشاكل.

حلم الشعر الطويل للرجل... رمز للمآسي أم للأفراح؟

- إذا حصلت العزباء على جرار العسل كهدية في المنام، فذلك يعني أنّها ستحصل في الحياة الواقعية على هدية، ويدل أيضاً على أنها ستشتري الكثير من الأغراض الجديدة وخصوصاً الأدوات التجميلية. ولكن لرؤية هدية العسل في المنام للعزباء أيضاً دلالة على زواجها القريب من شخصٍ يحترمها ويحبّها.

- أمّا بالنسبة للمرأة المتزوجة فرؤية هدية العسل في الحلم دليل على الجمال والمال، وتحسن الأحوال بشكلٍ عام بالإضافة لسعادة مميّزة تعيشها في حياتها الزوجية.

ماذا يعني رؤية شيب الشعر في المنام؟ إليك التفسيرات

- حلم هدية العسل للحامل يعني الوقاية من الأمراض المختلفة وعلى صحتها القوية هي وجنينها، كما قد يعني أنها سترزق بمولود ذكر.