أحلام متّهمة باستخدام الفوتوشوب لتجميل صورها... وردّ قاسٍ منهأ!
اخبار المشاهير
أحلام متّهمة باستخدام الفوتوشوب لتجميل صورها... وردّ قا...
ابنة نانسي عجرم الصغرى - أنوثة
اخبار المشاهير
لأول مرّة نانسي تكشف عن ملامح ابنتها الصغرى بشكل كامل.....
0 LIKES

السبب الحقيقي وراء انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني من ذي فويس كيدز!

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

انسحب النجمان العراقي كاظم الساهر والمصري تامر حسني من برنامج "ذي فويس كيدز" في موسمه الثالث ما شكّل أزمة حقيقية عند قناة الـMBC جراء البحث عن نجوم آخرين يحلّون مكانهما. ولكن ما السبب الحقيقي وراء هذا الانسحاب؟

أجمل إطلالات ايميه صياح في ذي فويس

انسحاب كاظم وتامر من ذي فويس كيدز

بعد اعتذار كاظم الساهر عن انسحابه من برنامج ذي فويس كيدز من دون أن يذكر الأسباب، صدم الفنان تامر حسني الجمهور بعدم مشاركته أيضاً في هذا الموسم، واكتفى بكتابة منشور عبر صفحته انستقرام قال فيه "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لفويس كيدز، أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذي فويس كيدز لأسبابي الخاصة، هتوحشوني جداً ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي شكراً".

إلا أن الحقيقة أعلنتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي هي الثالثة ضمن فريق التحكيم، وأعلنت عبر الإعلام أن كاظم الساهر لن يشارك لأنه يريد أن يرتاح وهو يواجه ضغوطات كثيرة، أما تامر حسني فصرحت بأنه أجرى مفاوضات مع قناة الـMBC إلا أنهما لم يتفقا.

وبعد هذا التغير الكبير، تم الإعلان مؤخراً عن النجوم الجدد الذين سيكونون ضمن لجنة التحكيم، وهم نانسي عجرم، محمد حماقي وعاصي الحلاني.