مكياج لزواج صديقتي - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تطبّقين أروع مكياج لزواج صديقتك!
هل البشرة الجافة يطلع فيها حبوب - أنوثة
العناية بالبشرة
البشرة الجافة... هل تعاني أيضاً من الحبوب؟

كيف تعتنين ببشرتك على الطريقة الكورية؟

الخميس، 19 سبتمبر 2019
العناية بالبشرة على الطريقة الكورية - أنوثة

تشتهر المرأة الكورية بنضارة بشرتها وجاذبيتها الملحوظة، ومن المعروف عنها إهتمامها الزائد بها بإتباع روتين خاص وخطوات معينة. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز خطوات العناية ببشرتك على الطريقة الكورية الفعالة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

طبّقي هذه النصائح وإجعلي بشرتك كبشرة الأطفال!

1- نظّفي بشرتك بعمق يومياً واحرصي أولاً على إزالة المكياج والشوائب مستخدمة مزيل المكياج المناسب لنوعية بشرتك. ثمّ إستعملي غسولاً لطيفاً بغية تنظيف بشرتك وتخليصها من الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تؤثّر سلبياً على صحتها ونضارتها.

2- إستخدمي التونر مرّة يومياً على الأقلّ بغية تنظيف بشرتك بعمق وتخليصها من الأوساخ والشوائب العالقة. وفي هذا السياق، ننصحكِ بالاعتماد على الانواع التالية من التونر التي توفّر لكِ النتيجة المطلوبة:

* GALENIC PUR REFRESHING TONER

* THE ORGANIC PHARMACY HERBAL TONER

* AVENE GENTLE TONER

3- رطّبي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمناسبة لنوعية بشرتك، ما يحفّز رطوبتها ويجعلها أكثر ليونة.

4- طبّقي السيروم المناسب لطبيعة بشرتك والذي يساهم في تغذية بشرتك وترطيبها بعمق، ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على نضارتها وصحتها.

5- لا تستغني أبداً عن الكريم المخصص لمنطقة تحت العينين، إذ يساعدك في الحفاظ على صحة ونضارة هذه المنطقة الرقيقة والحساسة.

6- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة مقشراً بتركيبة لطيفة ومثالية لطبيعة بشرتك، ولهذه الخطوة دور أساسي في القضاء على خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تسدّ المسام وتحفّز بعدها ظهور البثور والزيوت على بشرتك.

7- طبّقي الماسكات المغذية والمناسبة لنوعية بشرتك، والتي تساعدك في الوقت عينه على شدّ بشرتك، تفتيحها والحفاظ على شبابها.

8- إستعملي الكريم الخاص بالعناية بمنطقة العنق والحفاظ على نعومتها وجاذبيتها.

إهتمّي بصحة بشرتك مع هذه النصائح السهلة!

9- إحصلي على قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم دور أساسي في الحفاظ على نضارة البشرة وصحتها.

10- إتّبعي نظاماً غذائياً متوازناً يرتكز على الأطعمة الصحية وخصوصاً الفواكه والخضروات، والتزمي بشرب كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوب يومياً.