السياحة في زيلامسي - أنوثة
سفر
إكتشفي سحر السياحة النمساوية في زيلامسي!
السفر لايسلندا - أنوثة
سفر
ايسلندا... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية!
0 LIKES

إكتشفي معنا روعة السياحة في مقدونيا!

الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشتهر دولة مقدونيا الواقعة في شبه جزيرة البلقان بمعالمها السياحية المتنوعة ومناظرها الطبيعية الساحرة وتعتبر من الوجهات السياحية المميزة والتي تستحق فعلاً الزيارة. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أشهر مدن مقدونيا السياحية، رافقينا في هذا الألبوم المرفق بالصور حيث سنعرّفك إليها عن كثب كي تختاري منها عنوانك المفضّل.

رحلة سياحية من العمر تنتظرك هذا الصيف في بشكيك!

سكوبي - Scopdje

تشكّل العاصمة سكوبي إحدى أشهر وأجمل المدن السياحية في مقدونيا، إذ تتميز بمبانيها ذات التصميم الكلاسيكي الحديث إضافة إلى مساجدها الرائعة التي تعود إلى الحقبة العثمانية. تضمّ سكوبي مجموعة مهمّة من المتاحف والمواقع السياحية التاريخية والأثرية على غرار قلعة كايل وجسر الحجر، وتتيح لزوارها فرصة زيارة مطاعمها ومقاهيها المميزة.

بيتولا - Bitola

تعدّ بيتولا ثاني أكبر مدينة في مقدونيا وتتميز بمبانيها القديمة ذات التصميم الجذاب ومنازلها الملونة المرتكزة في وسط المدينة. تشتهر المدينة بمتاحفها وأسواقها إضافة إلى بطبيعتها الخلابة التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح، مع الإشارة إلى مقاهيها المميزة والمعروفة والتي تشكل بدورها العنوان الأساسي لأغلب الزوار.

ستروميكا-Strumica

تقع مدينة ستروميكا شرقي مقدونيا وتشتهر بمراكزها التجارية المهمة وأسواقها المتنوعة، وتعتبر من أكثر المدن جذباً للسياح خصوصاً المهتمين منهم بالمواقع الأثرية والتاريخية. تضمّ المدينة قلعة كاريفي كولي الرومانية التي تعود إلى القرن الخامس وتشكل أحد أهمّ معالمها السياحية، كما تشهد إحتفالات ومهرجانات ترفيهية وفنية متنوعة.

السياحة في كرواتيا... رحلة من نوع آخر!

ستروغا - Struga

تتميز مدينة ستروغا بموقعها الساحر على ضفاف بحيرة أوهريد المعروفة، وتستقصب العديد من السياح الذين يقصدونها بغية إكتشاف البحيرة والإستمتاع بروعة المشاهد التي تكشف عليها. تعتبر ستروغا من المدن الهادئة والمثالية للإسترخاء وقضاء رحلة إستجمام بعيداً عن الإزدحام.