تفسير حلم ملابس الاطفال – أنوثة
تفسير احلام
ملابس الأطفال في المنام... ما هي الرسائل التي تحملها يا ترى؟
تفسير حلم خبز يحترق – أنوثة
تفسير احلام
رأيت خبزاً يحترق في المنام؟ هذا ما يرمز اليه!
0 LIKES

ما الذي ينتظرك بعد فرحة أصوات الزغاريد في منامك؟

الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتميّز كلّ زفاف وحتّى مناسبات فرحة أخرى بأصوات الزغاريد الآتية من النساء الحاضرات لهذه الفرحة، وذلك للتعبير عن السعادة الداخلية. لكن ما الذي يشير اليه حلم الزغاريد؟ وهل دلالاته ايجابية كما نتصوّر؟

- إن الزغاريد في المنام بشكلٍ عام يدل على الطاقة الإيجابية التي يتمتع بها صاحب الرؤية، وبمختلف الأحيان يشير هذا الحلم الى الأخبار السعيدة بالإضافة للتخلص من المشاكل التي يواجهها، ولكن الأهم أن تبقى الزغاريد في المنام بعيدة عن أي نوع من الموسيقى. 

ما الذي يشير اليه حلم السفر للخارج؟ 

- يختلف تفسير رؤية الزغاريد في المنام بالنسبة للعزباء بحسب عددها، أي في حال رأت الكثير منها في حلمها فذلك يشير الى كثرة المشاكل والهموم التي ترافقها. ولكن في حال رأت زغرودة واحدة في المنام، فذلك على العكس إشارة الى حصول خطوة سعيدة في حياتها أو سماعها ببشرى مفرحة. وإذا وجدت العزباء نفسها تُزغرد في المنام، فذلك يعني إرتباطها القريب أو حتى الزواج من الشخص الذي تحبّه. فهذه الرؤية تحمل الكثير من الخير لحياة الفتاة العزباء الواقعية.

- بالنسبة للمتزوجة فعند سماع صوت الزغاريد في المنام، فذلك يعني وجود عدد من الأشخاص الذين يتحدثون عنها بالسوء.
ولكن في حال رأت بالحلم زغاريد صادرة من مجموعة من النساء عندها في البيت، فهذا يدلّ على الأخبار والأحداث السعيدة التي ستحصل معها. وزغاريد بناتها في المنام يشير الى حبّهم القوي لها.

كيف سينعكس حلم صبغ الشعر للحامل على حياتها الواقعية؟

- بالإنتقال لتفسير هذا الحلم عند الحامل، فهو دلالة على إقتراب موعد ولادتها وعلى أنّها سترزق بمولودٍ جميل.

- في حال كان المنام عبارة عن إمرأة واحدة تُزغرد دون وجود أي مناسبة سعيدة، فهذا يشير الى حدوث مشاكل أو كوارث عند صاحب الرؤية.