السفر إلى روسيا البيضاء - أنوثة
سفر
مواقع سياحية تستحق ان تزوريها في روسيا البيضاء!
السياحة في مقدونيا - أنوثة
سفر
إكتشفي معنا روعة السياحة في مقدونيا!
0 LIKES

إكتشفي سحر السياحة النمساوية في زيلامسي!

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر مدينة زيلامسي الواقعة على ضفاف بحيرة زيل من أجمل المدن السياحية في النمسا وأكثرها روعة، إذ تشتهر بجوّها الرائع في مختلف الفصول إضافة إلى طبيعتها الخلابة ومعالمها السياحية المتنوعة. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ المواقع السياحية في زيلامسي وندعوك لإكتشافها معنا، خصوصاً إذا كنت تخططين للسفر إلى النمسا قريباً.

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

Zell lake - بحيرة زيل

تشكّل بحيرة زيل المعروفة كذلك ببحيرة زيلامسي إحدى أشهر وأجمل المواقع السياحية في المدينة والمثالية للعائلات خصوصاً. توفّر البحيرة لزوارها فرصة الإستمتاع بأروع المشاهد الطبيعية التي تحيط بها وتكشف عليها، إضافة إلى القيام برحلة إستثنائية في أحد القوارب المتوفرة يومياً ضمن رحلات منظمة.

منتزه اليزابيث - Elisabeth Park

يعدّ منتزه اليزابيث الواقع على ضفاف بحيرة زيل من أكثر المواقع الطبيعية روعة وهدوءاً في زيلامسي، وتقصده نسبة عالية من السياح والزوار الذين يعشقون رياضة المشي أو حتّى الإسترخاء والإستمتاع بالمشاهد الطبيعية. يضمّ المنتزه كذلك مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تشتهر بالأطباق المحلية الشهية والمميزة.

شلالات كريمل - Krimml Waterfalls

تشكّل شلالات كريمل إحدى أشهر وأهم الأماكن السياحية في زيلامسي والنمسا إذ تجذب إليها نسبة عالية من السياح سنوياً. يصل إرتفاع هذه الشلالات إلى 380 متراً تقريباً ما يجعلها من أجمل الشلالات وأكثرها إرتفاعاً على مستوى العالم. يمكن لزوار الشلالات ممارسة نشاطات رياضية وترفيهية مختلفة في المنطقة المحيطة بها على غرار المشي، تسلّق الحبل والتخييم.

أماكن سياحية رائعة تنتظرك في بولونيا الايطالية

قلعة روزنبرغ - Rosenburg Castle

تتميز قلعة روزنبرغ بتصميمها المعماري الفريد خصوصاً أبراجها الأربعة، وتعتبر من أشهر الوجهات السياحية التاريخية في زيلامسي. يمكن لزوار القلعة التجول في طوابقها المتعددة وإكتشاف أقسامها ومحتوياتها المميزة، إضافة إلى حديقتها الساحرة التي تضمّ مجموعة متنوعة من أجمل النباتات والأشجار.