ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إليك الجواب
ابراج
ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إ...
التوافق بين الرجل والمرأة الجوزاء - أنوثة
ابراج
الرجل والمرأة الجوزاء... هل يمكن أن يتوافقا؟
0 LIKES

معلومات مهمّة نكشفها لكِ عن مولود شهر 7!

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
من المعروف أن البرج الذي ننتمي إليه يعود في الأصل للشهر الذي نولد به، وطبعاً لكل شهر برجه الخاص الذي يؤثر كثيراً في حياة صاحبه. أمّا اليوم فسنسلط الأضواء على شهر 7 وبرجه السرطان، الذي يبدأ من 21 يونيو/ حزيران وصولاً الى 22 يوليو/ تموز، وبعده يأتي برج الأسد.

لمولود برج السرطان الكثير من الصفات الإيجابية والسلبية أيضاً:

- يعتبر صاحب برج السرطان من الأبراج المائية الحساسة والتي تحمل الكثير من العاطفة في شخصيتها، لذا في الكثير من الأحيان يميل الى الرجوع الى الماضي، وتحديداً الى الذكريات التي تسبب له الكآبة والحزن. وهذه من الأمور التي لا يمكنه السيطرة عليها لأنّها ممزوجة بطبعه ومطبوعة بمعظم تصرفاته.

ما هي المهنة المحببة لكلّ برج من الأبراج؟

- يسعى صاحب برج السرطان الى الإهتمام بالآخرين بشكلٍ مبالغ به ومفرط أحياناً، هذا ما يدمره في بعض الأوقات ليقع بخيبة أمل نتيجة الصدمات أو الخيانات التي يتعرض لها. ومن هنا نرى مولود برج السرطان متقلّب المزاج وغير مطمئن حتى أنّه من الصعب أن يجد الأمان بسرعة مع شخصٍ معيّن.
- مولود شهر 7 معروف بإبداعه بمختلف الأعمال، إلا أننا نجده يتجه الى الأمور الفنية والحرفية والتي تصبّ في الأشغال اليدوية، إذ يمكنه من خلال هذه المجالات إظهار ما يمكن أن يقوم به.

الهدوء والنظام من أسس مواليد الأبراج المائية في العمل

- وفي المجال العملي مواليد هذا البرج يسعون الى إنجاز كل الأمور مهما كانت صعبة ويمنحون كل الوقت المطلوب للقيام بها.

- من ناحية الحب بما أن مولود برج السرطان مرهف الإحساس وعاطفي للغاية، فهو مستعدّ لتقديم الكثير من التنازلات لإرضاء الشريك ولكنّه يبتعد عن الإرتباط بالأشخاص السطحيين. كما أنه يمنح الكثير من الإهتمام والعطاء في سبيل إسعاد عائلته والعناية الدائمة لإستمراريتها.