Elvive Keratine Straight Shampoo - أنوثة
جربنا لك
Elvive Keratine Straight Shampoo
Intense Colour Long Lasting eyeliner - أنوثة
جربنا لك
Intense Colour Long Lasting eyeliner
0 LIKES

Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo

L'Oréal Paris
الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي شامبو "الفيف اكسترا اورديناري اويل" من علامة لوريال باريس في عبوة ذات لون ذهبي، ما يضفي عليها لمسة من الفخامة ويجعلها مختلفة عن العبوات الأخرى المتواجدة في السوبرماركت. وقد دوّنت عليها المعلومات الأساسية حول الشامبو وطريقة استخدامه والنتائج المتوقّعة منه. وميزة العبوة أيضاً أنّها شبه شفّافة، ما يسمح بتحديد الكمية المتبقاة من الشامبو، فيما يُعتبر ذلك صعباً في عبوات أخرى غير شفّافة.

 

الرائحة: رائحة هذا الشامبو خفيفة عند التطبيق ولا تسبّب أي ازعاج، ولكنّها تترك عطراً منعشاً على الشعر بعد غسيله.

 

التركيبة: هذا الشامبو ذات تركيبة سائلة وخفيفة، وليست أبداً زيتية كما تكون التوقّعات عند شراء الشامبو بما أنّه يعتمد بشكل أساسي على الزيوت.

 

نوع الشعر: هذا الشامبو مخصّص للشعر الجاف والباهت.

 

التأثير: استخدمنا هذا الشامبو لمدّة شهرين على شعر جاف ويعاني من التقصّف والبهتان، 3 مرّات في الأسبوع. خلال الأسبوعين الأولين من الاستعمال لم يكن هناك أي تغيير فعليّ في الشعر، وبدأنا التساؤل اذا كان سيترك أي نتيجة. لكن منذ الأسبوع الثالث، لاحظنا أنّ الشعر أصبح أقلّ هشاشة عند تسريحه، وبات أكثر نعومة. لذا واظبنا على استعماله لفترة أطول، ما جعل النتائج أفضل أكثر فأكثر.

ففي نهاية الشهر الثاني، لم يعد ملمس الشعر خشناً أبداً، ومظهره أصبح صحيّاً اكثر وسمعنا العديد من الملاحظات الايجابية من المحيطين بنا حول هذا التغيير. كما أنّه بات أكثر لمعاناً وأقلّ تقصّفاً، لذا فنصيحتنا لكِ عند استخدام هذا الشامبو أن تعطيه الوقت الكافي ليصبح فعّالاً ولا تتوّقعي نتائج آنية.

 

ونشير أيضاً الى أنّنا كنّا قلقين في البداية من استخدام شامبو يحتوي على الزيوت، لأنّه يمكن أن يجعل الشعر ثقيلاً أو غير نظيف بشكل كامل. لكن ما تبيّن لنا أنّه بعد التفويح، ليس هناك أي بقايا على الشعر، كما لم نضطر الى غسله مرّات أكثر في الأسبوع من المعتاد بسبب الشعور بالثقل.

 

السعر: يتوفّر هذا الشامبو بسعتين: 400 مللتر بسعر 4.3 دولار في لبنان و700 مللتر بسعر 6.3 دولار. وهذا السعر متقارب مع انواع شامبو أخرى مخصّصة للشعر الجاف مثل غارنييه "شامبو كاريتي" بخلاصة زيت الأفوكادو وزبدة الشيا، الذي يُباع في لبنان بسعر 3 دولار لسعة 400 مللتر. وكذلك شامبو نيفيا "انتنس ريبير" للشعر الجاف بسعر 4.5 دولار للسعة نفسها. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com