Effaclar Gel Moussant
جربنا لك
Effaclar Gel Moussant
Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo - أنوثة
جربنا لك
Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo
0 LIKES

Elvive Keratine Straight Shampoo

L'Oréal Paris
الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي شامبو "الفيف كيراتين ستريت" من لوريال باريس في عبوة بنفسجية اللون مع لمسات من الذهبي تميّز تصميمها الخارجي. غطاؤها يغلق بٳحكام، وفوهتها توفّر الكمية المناسبة من الشامبو في اليد. الا أنّها ليست شفّافة، ما يمنع رؤية كمية المستحضر المتبقية داخلها.

 

الرائحة:  يتمتّع الشامبو برائحة عطرية قويّة، لكن غير مزعجة، وهي تدوم طويلاً على الشعر بعد الغسل.

 

التركيبة: كريمية وكثيفة.

 

نوع الشعر: هذا الشامبو مخصّص للشعر المجعّد والمتشابك.

 

طريقة التطبيق: وزّعي بعض النقاط من هذا الشامبو على شعرك المبلّل، ثم افركي بلطف، واغسلي شعرك. ومن المفضّل استخدامه مع البلسم الخاص به الذي توزّعينه على كلّ شعركِ وتتركينه لدقائق قليلة ثم تغسلين شعركِ جيّداً.

 

التأثير: استخدمنا هذا الشامبو مع البلسم الخاص به لمدّة شهر كامل على شعر مجعّد ويعاني من بعض التلف الناتج عن التمليس. وقد وفّر نتيجة جيّدة من ناحية تنظيف الشعر والتخلّص من أي رواسب مع ٳضفاء رائحة جميلة عليه.

ٳلا انّ وظيفة هذا الشامبو ليست فقط التنظيف بل تمليس الشعر لمدّة 72 ساعة بحسب ما يرد على العبوة، وهو يحمل ٳسم "كيراتين ستريت" أي أنّه يعطي تأثير الكيراتين من ناحية جعل الشعر مالساً وناعماً. وبعد التجربة، ساعد هذا الشامبو مع البلسم على التخفيف من تجعّد الشعر وتشابكه، وقد لاحظنا ذلك عند تسريحه وتصفيفه. كما أصبح استخدام المجفّف الكهربائي كافياً لتمليسه دون الحاجة الى مكواة الشعر.

 

ٳلا أنّ هذا التأثير كان واضحاً في اليوم الأول بعد الاستخدام. لكن في اليوم الثاني، يستعيد الشعر تجعيدته الطبيعية مع عودة التشابك أيضاً. وهذه النتيجة تكرّرت في كلّ مرّة استعملناه فيها.

لذا فٳنّ دوام التمليس ل72 ساعة أي ثلاثة أيام لم يكن ما لمسناه، لكن الناحية الايجابية كانت في استعادة الشعر حيويته ولمعانه بعدما كان يعاني من التلف بسبب محاولات التمليس المستمرة.

 

السعر: يُباع هذا الشامبو في لبنان بسعر 4.3 دولار لسعة 400 مللتر، فيما يُباع البلسم بسعر 4.85 دولار لسعة 200 مللتر. وهذا ما يُعتبر متقارباً مع أسعار شامبوهات أخرى لتمليس الشعر متوفّرة في السوبرماركت مثل "هيد أند شولديرز شامبو سيلكي هير" الذي يُباع ب4 دولار لسع 400 مللتر، و"بانتين سموث وسيلكي 2 في 1" ذات سعر 3.6 دولار للسعة نفسها.

 
اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com