Extended Play Lash Mascara
جربنا لك
Extended Play Lash Mascara
Elvive Keratine Straight Shampoo - أنوثة
جربنا لك
Elvive Keratine Straight Shampoo
0 LIKES

Effaclar Gel Moussant

La Roche-Posay
الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي غسول "ايفاكلار جيل موسان" من لاروش بوزاي في عبوة كبيرة الحجم بسعة 200 مللتر، تتميّز بلونها الأزرق الذي يوحي بالانتعاش. وقد دوّنت على العبوة العديد من المعلومات المهمّة حول المستحضر كالمكوّنات، طريقة الاستخدام، والمواد التي يخلو منها. غطاؤها يقفل باحكام، وقد لفتنا أنّ فتحة الانبوب التي يخرج منها الغسول صغيرة، وذلك يساعد على تحديد الكمية المناسبة للاستخدام بدل التفريط به.

 

الرائحة: يتميّز هذا الغسول بعطر زهريّ ذات رائحة قويّة قليلاً لكنّها لا تسبّب أي انزعاج.

 

التركيبة: جيل خفيف جداً ويتوزّع بسهولة على البشرة.

 

نوع البشرة: هذا الغسول مخصّص للبشرة الدهنية الحسّاسة والتي تعاني من حبّ الشباب.

 

طريقة الاستخدام: ضعي القليل من الغسول في يدكِ وأضيفي الماء وافركي ليصبح رغوياً، ثم وزّعيه على وجهكِ ودلّكي بنعومة. بعدها، اغسلي وجهك جيّداً. ونشير الى ضرورة ألا تكثري من الغسول، فكمية صغيرة منه كافية لتنظيف وجهكِ كلّه، لذا فانّ العبوة ستدوم لفترة طويلة لديكِ. كما من المفضّل ألا تتركي الغسول على وجهكِ لأكثر من دقيقة، فيمكن بعدها أن تشعري بلسعة بسيطة.

 

 التأثير: جرّبنا غسول لاروش بوزاي لمدّة أسبوعين على بشرة دهنية ذات افرازات زيتية كثيفة وتظهر عليها الحبوب بشكل لافت، واستخدمناه مرّتين في اليوم صباحاً ومساء.

أول ما طبّقناه على البشرة، شعرنا بالانتعاش اذ يعطي احساساً بالبرودة. وبعد غسله في كلّ مرّة كانت البشرة تبدو نظيفة ونقيّة لأنّه يزيل كلّ الافرازات الدهنية المتراكمة والتي تعطي تجعل الجلد لمّاعاً. ويمكن أن تلاحظي أنّ البشرة تصبح أيضاً مشدودة، ولكن ذلك يزول بعض دقائق قليلة.

بعد أسبوعين من بداية استخدامه، أصبحت البشرة أقلّ دهنية خلال النهار بعد غسل الوجه به صباحاً. والمكياج صار يثبت بشكل أطول، وذلك أمر لم يكن ممكناً من قبل. كما كان لافتاً، أنّ المسام الكبيرة والمفتوحة بدأت تضيق تدريجياً ولو بشكل خفيف. وله تأثير أيضاً على الرؤوس السوداء خصوصاً المتراكمة في منطقة الأنف، فمع تدليك هذه المنطقة بالغسول، خفّ بروز هذه الرؤوس لكن دون زوالها نهائياً.

ولم يؤدِ استخدام الغسول الى أي تهيّج في البشرة أو احمرار زائد عن المعتاد، بل ساعد على تهدئتها. 

لكن نشير الى أنّ هذا الغسول لا يحوي أي حبيبات مقشّرة على عكس العديد من الأنواع الأخرى التي تقوم بالتنظيف والتقشير معاً بهدف التخلّص من الخلايا الميتة خصوصاً. لذا في حال كنتِ تشعرين أنّكِ تحتاجين الى تنظيف أعمق أو تقشير فعلي للبشرة، يمكن أن تضيفي مقشّر خاص بالبشرة الدهنية الى روتينك اليومي.

 

السعر: يُباع هذا الغسول في لبنان بسعر 28 دولار لحجم 200 مللتر و35 دولار لحجم 400 مللتر. وسعره متقارب مع أنواع غسول أخرى مخصّصة أيضاً للبشرة الدهنية ذات حبّ الشباب مثل "برو ديرما كونترول – اويل ريموفينغ فوم ووش" من سيتافيل ذات سعر 30 دولار لحجم 237 مللتر، و"جنتل بوريفاينغ لوشن" من سوسكين الذي يُباع ب27 دولار لسعة 250 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com