0 LIKES

مواقع سياحية تستحق ان تزوريها في روسيا البيضاء!

الإثنين، 23 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر روسيا البيضاء المعروفة كذلك ببيلاروسيا من أبرز الدول السياحية في القارة الأوروبية، وتشتهر بطبيعتها الخلابة ومواقعها السياحية والأثرية المتنوعة كما تتيح لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية مختلفة. فإذا كنت مهتمة بالتعرف إلى أجمل المدن السياحية في روسيا البيضاء تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور، وإختاري منها وجهتك المفضلة.

معالم سياحية مذهلة في براغ تستحقّ فعلاً زيارتك!

مينسك - Minsk

تشتهر العاصمة مينسك بتاريخها العريق ومعالمها السياحية والأثرية المهمة وتعدّ من أجمل المدن في روسيا البيضاء وأكثرها جذباً للسياح. تضمّ مينسك مجموعة من الحدائق الساحرة إضافة إلى بحيرتها التي تعتبر من أكبر البحيرات في أوروبا، دون أن ننسى سيرك بيلاروسيا، الحصون، القلاع وساحة الحرية التي تشكل إحدى أبرز رموز السياحة في المدينة.


غوميل - Gomel

تعدّ مدينة غوميل ثاني أكبر مدينة في روسيا البيضاء وتتميز بقصورها التاريخية ذات التصميم الملفت، ما يجعلها من الوجهات السياحية الرئيسية في البلاد. يعتبر مجمّع القصور الذي كان عبارة عن حصن خشبي قبل عام 1775 من أشهر المواقع السياحية في هذه المدينة.

فيتبسك - Vitebsk

تضمّ مدينة فيتبسك مجموعة من المسارح والمراكز الثقافية المتنوعة التي تستضيف نشاطات فنية وثقافية مميزة على مدار السنة. تتميز هذه المدينة السياحية بطبيعتها الخلابة، وتعتبر وجهة مثالية للسياح الذين يسعون إلى الإستجمام والإسترخاء بعيداً عن الإزدحام وضجيج المدن.

فيرونا ايطاليا... جمال، رومانسية وحضارة!

بريست - Brest

تقع مدينة بريست على مقربة من الحدود الأوكرانية وتشكل إحدى أجمل المدن في روسيا البيضاء وأكثرها جذباً للسياح والزوار. تشتهر المدينة بقلاعها التاريخية وخصوصاً قلعة بريست، إضافة إلى بحيراتها الساحرة وطبيعتها الخلابة.